مشاهير الفن

شاهد| هيا الشعيبي تنقذ ابنتها من الموت حرقًا.. هذه القصة

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، قلق الجمهور عليها بعد الإعلان عن تعرض منزلها لحريق وتعرض ابنتها للإصابة؛ إذ فقدت القدرة على الحركة بسبب احتراق قدميها.

وقالت هيا الشعيبي، في فيديو لها نشرته عبر تطبيق “سناب شات”: “تخيلوا البارحة البيت كان كله نار قايدة فيه وأنا أطفي وألطم وأصرخ وخايفة تروح مني بنتي”.

وأضافت هيا الشعيبي: “ما قادرة أوصف لكم رميت نفسي بالنار وقولت أفدي بنتي “الأم المنقذة” الحمدلله ولما تشفون شيء أذكروا الله قولوا ماشاء الله، وما في أحلى من ذكر الله”.

وظهرت فطوم ابنة هيا في الفيديو وهي جالسة على مقعد ولا تستطيع الحركة، فيما قالت والدتها: “والدها يحملها وما تقدر تمشي، لأنه رجليها الاتنين محروقين”.

 

وأوضحت: “طبعا هذا قضاء ربي وأنا ما أعترض على قضاء ربي وبيقلك سوى الخير وارمي في البحر، وأنا لو مو زينة ولا طيبة كانت راحت بنتي”.

ووجهت الشكر لكل من اطمأن عليها بعد الحادث، متمنية الدعاء لها، قائلة: “طبعا أحب أشكر كل من رن عليا مشكورين ما قصرتوا حبايب قلبي”.

مؤخرًا، أحدثت الفنانة حالة بلبلة بعد طردها للسائق الخاص بها بعد عشرة 12 عامًا من العمل معها، مشيرة إلى أن قرارها جاء لأنه كثير “الثرثرة” مع الخادمات الذين اشتكين منه، وبينت أنه كسول ودائما نائم قبل فترة كورونا، وهو ما أغضبها منه.

اقرأ أيضًا… رنا سماحة تتسلم جائزة الدير جيست بفستان زفافها: «جوزي وش السعد»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق