مشاهير الفن

شاهد.. هنا الزاهد توثق لحظة تحرش مجموعة من الرجال بها

وثقت الفنانة المصرية هنا الزاهد لحظة تعرضها للتحرش على يد مجموعة من الرجال في إحدى المركبات على الطريق؛ حيث كانت تقود سيارتها بمفردها.

ويأتي توثيق هنا الزاهد للفيديو، تزامنًا مع حالة من الغضب التي تسيطر على الشارع المصري بسبب الرجال المتحرشين والمغتصبين، على خلفية واقعة الطالب المتحرش بأكثر من 100 فتاة، ويدعى أحمد بسام زكي.

وأظهر فيديو “الزاهد” لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، مشيرة إلى أن السائق وأصدقاءه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها، وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.

 

ونشرت هنا، عبر خاصية “الستورى” في حسابها الرسمي على إنستغرام، مقاطع فيديو خلال ملاحقتها لسيارة نصف نقل، وعلقت قائلة: “متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم”.

وتابعت : “رجالة أهم، أنا دلوقتي في العربية، الفيديو اللي أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجري”.

وأضافت : “لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك وحق يتجاب دلوقتي عادي جدًا وعاوزة أقول لأي بنت في عربيتها ماتخفيش طلعي موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك”.

وقرر عدد كبير من الفنانات فضح المتحرشين، وكانت في مقدمتهم الفنانة المصرية رانيا يوسف، التي اعترفت لأول مرة بتعرضها للتحرش، لافتة إلى أن هذا يحدث معها بشكل يومي عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا.. رسالة مؤثرة من صفاء أبو السعود لزوجها ورجاء الجداوي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى