مشاهير الفن

شاهد.. نادين نجيم تدخل في حالة بكاء: «حياتي كانت على المحك»

أزاحت نادين نجيم الستار عن المزيد من التفاصيل حول الحادث المأسوي، الذي تعرضت له جراء انفجار بيروت، والذي وقع 4 أغسطس الماضي ونتج عنه آلاف القتلى والجرحى.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو، من مقابلتها التليفزيونية مع الإعلامي مالك مكتبي، وعلقت عليها: «سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت».

ودخلت في نوبة بكاء شديد خلال تذكرها للحادث المأسوي، قائلة: «أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماءً ولم أكن أعي بشئ من شدة الصدمة، وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي”.

وتابعت: “ذهبت للمستشفي لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنًا وأسفًا وخوفًا”.

وفي سياق مختلف، أعربت نادين نجيم نسيب، عن انزعاجها وغضبها من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإرجاعهم نجاح أعمالها الفنية إلى اشتراك بعض النجوم السوريين معها، أو جنسيات أخرى، دون ذكر أي مجهود شخصي لها كونها بطلة هذا العمل الفني، وبالتالي فستكون سبب نجاحه.

يُذكر أن نادين نجيم أجرت عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف طبيبها “شربل هاشم”، الذي قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة، على حد وصفها حينها.

 

اقرأ أيضًا: رابح صقر يدخل في حالة غضب ويهاجم مغردة أساءت لجمهوره

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق