مشاهير الفن

شاهد.. لحظة انفعال أحمد زاهر على معجب اقترب من ابنته

تصدر فيديو انفعال أحمد زاهر على أحد المعجبين، بسبب تقربه من ابنته ليلى خلال التكريم في إحدى المهرجانات، محركات البحث على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات قليلة.

وتداول الجمهور فيديو، يرصد لحظة انفعال الفنان المصري على معجب؛ لمحاولته الالتصاق بابنته ليلى بعد تكريمهم في مهرجان همسة للفنون والأداب في دار الأوبرا المصرية.

انفعال أحمد زاهر

ووثق الفيديو لحظة انفعال زاهر على الشباب، بعد التصاقه بابنته التي ظهرت بكامل أناقتها، لالتقاط صورة بجانبها، بشكل مبالغ فيه، ما تسبب في ذعرها حيث بدت ملامح الخوف والقلق على وجهها واضحة.

وبدأ الفنان المصري بالصراخ، مطالبًا من الجميع عدم “الالتصاق” بابنته، وقال:”كفاية تلزيق.. هو لازم أجيب بودي جارد”، وظهر زاهر وهو في قمة غضبه ثم أمسك ابنته ليلى ليحاول الخروج بها.

وفي الوقت الذي تضامن فيه البعض مع انفعال أحمد زاهر بسبب الشباب، انتقده آخرون؛ مشيرين إلى أن ابنته دخلت مجال الفن وهي تعلم أنه سيكون لديها معجبين، لذلك عليه التحكم في غضبه.

مؤخرًا، حلّ أحمد زاهر، ضيفًا على إحدى المحطات التليفزيونية مع زوجته هدى فاروق وبناته الأربعة: ملك، وليلى، ومنى، ونور، وتحدث عن علاقته بهن، وخوفه عليهن، ورفضه دخولهم للتمثيل في البداية.

و حصل أحمد زاهر على جائزة أفضل ممثل من مهرجان همسة للأداب والفنون، عن دوره في مسلسل البرنس، كما حصلت ابنته ليلى من نفس المهرجان أيضا على جائزة أفضل ممثلة شابة عن دورها في مسلسل الفتوة.

 

اقرأ أيضًا..أمينة خليل تتعرض للتنمر من نجوم بسبب أنفها:«صغريها»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق