مشاهير الفنأزياء

شاهد| غادة عبدالرازق ترتدي فستان الزفاف من جديد وملامحها تخطف الأنظار

خطفت النجمة غادة عبد الرازق الأنظار واحتلت صدارة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن عدد من صورها وهي ترتدي فستان زفاف أنيق.

ونشرت غادة عبدالرازق، عددًا من صورها وهي بالفستان الأبيض؛ لتشويق جمهورها لمشاهدة الحلقات المقبلة من مسلسلها “لحم غزال”؛ حيث من المنتظر أن تتزوج في الحلقة العاشرة المقرر عرضها اليوم الخميس على فضائية mbc مصر.

وأشار إلى أن الفستان من تصميم المصري هانى البحيرى، إلا أنها رفضت الرد على أسئلة الجمهور حول العريس المنتظر، وهل سيكون شريف سلامة أم شخص آخر من نجوم مسلسل “لحم غزال”.

من جهته، كشف المصمم المصري هاني البحيري، مؤخرًا أن الفنانة غادة أصرت على أن يقوم بتصميم فستان زفاف لها والذي تظهر به خلال عمل «لحم غزال» موضحًا أن الفستان استغرق تصميمه ثلاثة أشهر تخللها العديد من البروفات خلال فترة تنقلها من القاهرة إلى بيروت لاستكمال تصوير مشاهدها.

مسلسل “لحم غزال” تم تصويره بالكامل في لبنان ويشارك في بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، رانيا يوسف، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

اقرأ أيضا: «متكسفوناش بقا».. بشرى توجه رسالة للنجمات بسبب البطولة المطلقة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى