مشاهير الفن

فيديو| شما حمدان ترفض الزواج.. والجمهور يتنمر عليها: «مسترجلة»

أثارت الفنانة الإماراتية شما حمدان، جدلًا بتصريحاتها الأخيرة حول عدم رغبتها في الزواج، مؤكدة أن اهتمامها الأول والأخير هو بالفن.

ووجّه مذيع إلى شما حمدان، تساؤلًا حول الزواج، بعد ارتباط النجوم الشباب، مثل محمد عساف وعايض يوسف وهبة الحسين، لترد حمدان بعد مباركتها لهما أن الارتباط عادة يؤثر في مسيرة الفنان، لذلك فهي لن تفكر حاليًا في الزواج، قائلة إنها متزوجة الفن.

View this post on Instagram

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) ‏‎الحساب برعايه متجر أم طلال⭐️ ‏‎لزيت الحشيش الافغاني الاصلي ✔️ ‏‎لحل جميع مشاكل الشعر😍 ‏‎توصيل لين البيت بنفس اليوم والدفع عندالاستلام👌🏻 ‏‎لجميع دول الخليج 🤩 ‏‎حسابهم الرسمي ⭐️ ‏@jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1 ‏‎لطلب دايركت حسابهم او واتس 👇 009647507703468 . #شما_حمدان 🙄🤔 . ‏‎#نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون #اوناس #كود_اوناس ‏@jamal_altabi3i1 ‏@jamal_altabi3i1

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@njoom_alarab) on

وكعادة الجمهور، شن البعض حملة تنمر عليها؛ حيث سخر منها عدد من المتابعين مؤكدين أنها “مسترجلة” بعض الشيء، ولذلك لن يكون لأي شخص رغبة بالارتباط بها؛ حيث إنها تتبع ستايل غريب في ملابسها وشكلها يميل للشباب _على حد وصفهم.

وطالبها البعض بالتفكير في الأمر وعدم خسارة حياتها الخاصة والشخصية من أجل الفن، لا سيّما أن عددًا من النجوم الذين أعطوا الفن أولوية عن حياتهم الخاصة، أعلنوا فيما بعد عن ندمهم.

وشاركت شما، في برنامج مواهب العرب “أرابز غوت تالنت” بموسمه الثاني عام 2011، وعرضت الحلقة في 11 مايو 2012، لتحقق من بعد تلك الحلقة شهرة بالخليج والعالم العربي؛ حيث وصلت إلى النهائيات وحصلت على المركز الثاني.

وفي 29 يونيو من نفس العام، طرحت أغنية “يتامى” ثم “وش كنت بقول”، اللتين حققتا نجاحًا كبيرًا، لتواصل بعدهما عملها في المجال الفني، ولقبت من قبل معجبيها بـ«سفيرة الطفولة».

اقرأ أيضًا.. «تغيرت ملامحها».. شاهد نحافة ريا أبي راشد المفرطة تُثير القلق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق