مشاهير الفن

شاهد.. بكاء هيا الشعيبي على الهواء بعد وصف فهد الحيان لها بـ«الهبلة»

أثار بكاء هيا الشعيبي على الهواء مباشرة؛ بسبب وصف الفنان فهد الحيان لها بـ«الهبلة» منتقدًا دورها في مسلسل «مليون ريال» تعاطف الكثير من الجمهور.

وحضرت الفنان الكويتية ضيفة على برنامج «سوالف رمضانية»، مع مواطنها الفنان حسن البلام؛ والذي تتطرق للحديث عن تعرضها للانتقاد مؤخرًا من الفنان فهد الحيان.

وقالت هيا باكية: “أناشد وزير الإعلام إن الشباب اللي مثل هدول لازم تقعدون معاهم وتقولوا لهم عيب تطقون الفنانين”.

وأضافت: “أنا عمري 41 سنة ومن صغري وأنا في هالمجال.. وإنت كفنان أو ناقد تقول ليه جايبين هالفنانة أنا عتبي على الحكومة.. ليش كده عيب أنا في بلدك وضيفة عندك”.

اقرأ أيضا..بعد وفاة اثنين من أهله.. جائحة «كورونا» تضاعف من أحزان إبراهيم الحساوي

وهاجم الفنان فهد الحيان بشكل عام سلسلة للأعمال الرمضانية والفنانين على حد سواء، وظهر على إحدى الإذاعات في المملكة عبر “إنستجرام”، مهاجمًا عددًا من الفنانين والمسلسلات.

وعلق «الحيان» على الانتقادات الكبيرة التي وُجّهت لهيا الشعيبي والامتعاض الكبير في أدائها في المسلسل الكوميدي “مليار ريال”، والذي وصفه الكثير من النقاد بأنه “تهريج” ولا يليق أن يعرض على قناة سعودية حكومية.

وقال الحيان من خلال حديثه إن هيا الشعيبي تحتاج لأن تكون تحت مراقبة المخرج الذي عليه أن يكون موجهًا لها في تصرفاتها وحتى في خروجها عن النص وضبط تحركاتها، لأنّ هيا بطبيعتها “هبلة”؛ إلا أن الفنان أكد بعد ذلك أنه على علاقة وثيقة بـ”أم فهد”، وهناك احترام كبير متبادل بينهما.

اقرأ أيضًا.. تكبره بـ 10 أعوام.. ما لا تعرفه عن زوج غادة عبد الرازق الـ 12

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى