مشاهير الفن

شاهد| أول ظهور لجومانا مراد بعد وفاة ابنتها ديانا

بعد شهرين من الحداد على ابنتها الرضيعة ديانا، والابتعاد عن المناسبات والتجمعات الفنية، شاركت النجمة السورية جومانا مراد، أول صورة لها بعد خلع ملابس الحداد، وظهرت برفقة مواطنتها سوزان نجم الدين، التي وجهت لها الدعوة لتناول الغداء داخل منزلها.

وظهرت الفنانة السورية جومانا مراد، بعد اختفاء استمر لمدة شهرين حداد على ابنتها ديانا التي رحلت إثر تدهور حالتها الصحية .

ونشرت جومانا مراد في الظهور الأول لها عبر “انستجرام” صورة مع الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad)

وظهرت بملابس باللون الأحمر في إعلان غير مباشر عن انتهاء الحداد على ابنتها،  ووجهت رسالة رقيقة إلى مواطنتها سوزان نجم الدين قالت فيها: الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله.. شكرا حبيبتى سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة.

وتابعت قائلة: والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحى قلوبنا دايما، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالأكلات الطيبين.

وعلقت سوزان نجم الدين على رسالة جومانا قائلة: أحلى أخت وصديقة حقيقية انتِ يا جوجو وأحلى عيلة بالدنيا اللي بحبا كتير الله يحميكن ولايحرمنا هاللمة الحلوة أبداً ياحبيبتي.

وأبدى عدد كبير من نجمات مصر وسوريا دعمهن لجومانا مراد في أول ظهور لها من بينهن، روجينا ودنيا عبد العزيز وهدى المفتي وشكران مرتجي وليلى الأطرش وديما الجندي وصفاء سلطان

اقرأ أيضًا:أول تعليق من شريهان بعد إعلان تركي آل الشيخ عودتها للفن

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق