سواحل الجزيرة الإعلامية تقيم حفل رواد العمل الاجتماعي برعاية الأمير فهد بن نواف آل سعود

أقامت شركة سواحل الجزيرة الإعلامية بالتعاون مع الجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية، احتفالها  لتكريم رواد العمل الاجتماعي، يوم الخميس الماضي، بمناسبة اليوم الوطني الـ91، تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود.

 

وأقيم احتفال تكريم رواد العمل الاجتماعي، الساعة 8 مساء، من يوم الخميس الموافق 7/10/2021 م في فندق فيتوري بالاس بمدينة الرياض، بمناسبة مساهماتهم الوطنية في عدة مجالات مختلفة.

 

وحضر ممثلون من الشركات الداعمة كشركاء نجاح ورعاة للحدث، مثل الجمعية السعودية للمسؤولية الاجتماعية ويمثلها المدير التنفيذي عبدالله المهنا، وشركة الخطوط الجوية السعودية ويمثلها حمود السالم، وممثل العربية للعود عبدالملك النصار، وممثل ووقف سليمان الراجحي(شركة سعي) باسم الحربي، وأيضًا ممثل أمانكو تركي العوادة، بالإضافة إلى مشاركة عدد من رواد العمل الاجتماعي.

 

بدأ الحفل مع السلام الملكي، وتليه تلاوة عطرة من القرآن الكريم، عقب ذلك، ألقت الجوهرة بن تركي العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة– شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، كلمة ترحيبيه للحضور، أكدت فيها أهمية العمل الريادي الاجتماعي وتضافر الجهود بين القطاعات نحو السعي لمبادرات تنموية ابتكارية لخدمة الوطن الغالي مثمنا جزيل الشكر لجمعية المسؤولية الاجتماعية وللشركات الراعية للإحتفاء بهذه الذكرى المجيدة.

 

بعد ذلك، ألقى المهندس خالد الحسين؛ الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا السعودية، كلمته معبرًا عن شكره للحضور، ومدى امتنانهم للدعوة بالمشاركة في الفعالية ومدى طموح الشركة للتطور والدعم بقيادة الكوادر السعودية لدعم التنمية الوطنية.

سواحل الجزيرة الإعلامية ترعى حفل رواد العمل الاجتماعي تحت رعاية صاحب السمو الأمير فهد بن نواف آل سعود ثم تم الإعلان عن تدشين منصة السعودية العظمى، ضمن احتفالية مبادرة رواد العمل الاجتماعي، التي تغطي أهم المشاريع الوطنية والاقتصادية الكبرى والتي تعبر عن نهضة الحضارة السعودية بأفق مستقبلية وفق رؤية المملكة 2030.

 

وعبر عبدالله المهنا؛ المدير التنفيذي لجمعية المسؤولية المجتمعية عن شكره لصاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان الرئيسة الفخرية للجمعية و للمشاركين في الحفل، حيث قدم موجز لعرض تقديمي عن أهم ما يذكر فيه أهم ما ستقوم به جمعية المسؤولية الاجتماعية من أعمال وقيم وأهداف والمجالات الاستراتيجية، وأهم المبادرات والفعاليات، والعضويات المقدمة.

 

وفي الختام، أبرمت اتفاقية لمذكرة تفاهم بين شركة سواحل الجزيرة الإعلامية ويمثلها رئيس مجلس الإدارة الجوهرة بنت تركي العطيشان، ومشروع محترف الأعمال -منصة الشاب الريادي - business pro ويمثلها رئيس مجلس أحمد عبدالله المنهبي.

 

وتهدف الاتفاقية لتنمية وتطوير مساعي العمل لقطاع ريادة الأعمال لخدمة شباب الأعمال، وصرحت الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان عن أهمية هذه الإتفاقية في تعزيز التعاون بين القطاعات التجارية الريادية لتنمية إقتصاد المعرفة من خبراء متخصصين في هذا المجال نحو مستقبل واعد .

من جهته، عبر أحمد عبدالله المنهبي عن سعادته بالاتفاقية مع شركة سواحل الجزيرة الإعلامية مع بزنس برو من خلال الشراكة لدعم منصة مجتمع الشعب الريادي.

 

وقد شهد الحفل حضورًا لافتًا من النخب من بعض الجهات المجتمعية ومنهمأ، /منصور القحطاني – من مركز الحوار الوطني, والذي عبر عن إبتهاجه بمبادرة رواد العمل المجتمعي وأنه أمر نفتخر فيه وبرعاية سمو الأمير فهد بن نواف ال سعود للحفل .

 

كما قدم أ/فهد السهلي مدير الاتصال المؤسسي في (تراحم) عن أهمية دور المسؤولية الاجتماعية والتي تنتهجه شركة سواحل الجزيرة الإعلامية في مسيرتها، وكان هذا حفل لرواد العمل الاجتماعي خير شاهد على ذلك.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة والضيوف بدروع وهدايا تذكارية واختتمت المناسبة بدعوة الحضور لتناول طعام العشاء.

 

اقرأ أيضًا: سواحل الجزيرة الإعلامية ترعى حفل رواد العمل الاجتماعي