مشاهير الفن

سهير رمزي: عوضت عدم إنجابي بتربية القطط .. وأحد أزواجي حاول قتلي

أثارت تصريحات الفنانة المصرية القديرة سهير رمزي، جدلًا كبيرًا خلال الظهور التليفزيوني الأول لها بعد فترة غياب طويلة عن الإعلام.

وكشفت سهير رمزي، خلال استضافتها في برنامج «السيرة» مع وفاء الكيلاني، عن شعورها بالندم الشديد لقيامها بالإجهاض أكثر من مرة.

وقالت إنها كانت تتمنى أن يصبح لديها أولاد، ولم تشعر بذلك إلا بعد فوات الأوان، مضيفة : « قرار الإجهاض سبب شخصي مني.. وحتى الآن بندم عليه، والسبب في ذلك هو طريق الشهرة»

وأضافت: كلما حملت بطفل أجهضته، فلم تكن لدي ترغب في أن يؤثر أي شيء على مسيرتي الفنية، ولا تريد أن يشاركها أحد في والدتها درية أحمد، لأنها تحبها للغاية.

كذلك أوضحت أنها عوضت هذا الشعور بالحرمان من الأطفال، بتربية القطط.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة سهير رمزي، حقيقة محاولة قتلها من أحد أزواجها والذي كان يحبها، مدبرًا لها حادثة سير.

وأضافت: «حاول شخص من أحد أزواجي أن يقتلني، بسبب غيرته الشديدة»، وحكت أنها عندما كانت في الفيوم لتصوير مشاهدها في مسلسل ما، برفقة والدتها درية أحمد، وأثناء التصوير عانت والدتها من أزمة صحية، في نفس الوقت هذا الشخص جاء إليها بحجة مصالحتها ومساعدة والدتها.

وتابع:  هذا الشخص جاء إلى الفيوم لكي يصالحها، وأن الفنان الراحل فريد شوقي كان يحاول أن يصلح العلاقة بينهما، ولكنها رفضت ذلك، وركبت سيارتها سريعًا لكى تنقذ والدتها، مشيرة إلى أنه ركب سيارته متجهًا وراءها.

 

وقالت إنه أثناء سيرها على أحد الطرق السريعة، سيارة أخرى صدمت سيارتها، وعندما  حاولت الفرار منها اتجهت خلفها لكي يحاول قتلها، وحدث ذلك وزوجها واقفًا ولم يحاول مساعدتها أو إنقاذها، يشاهدها فقط، مضيفة أنها بعد هذه الحادثة طلبت الطلاق منه.

اقرأ أيضا: إتاحة تذاكر موسم الرياض 2 عبر «توكلنا».. واقتصار الدخول للمحصنين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى