مشاهير الفن

سمير غانم يكشف عن زيجاته: «الأولى صومالية والثانية تزوجتها في سهرة»

قال الفنان المصري سمير غانم، إنه تزوج مرتين قبل زواجه الأخير من الفنانة دلال عبدالعزيز، موضحًا أن الأولى كانت تحمل الجنسية الصومالية.

وأضاف خلال حواره في برنامج “السيرة”: “زوجتي الأولى فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة، وتزوجنا لمدة شهرين ثلاثة فقط، وبعد ذلك حدث الانفصال. كانت ست جميلة وبنت حلال”.

وعن الزيجة الثانية قال: “أما زوجتي الثانية كان زواجي منها بطريقة كوميدية. فقد كنت سهرانًا مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي وكانت سيدة عظيمة، وكان مدة زواجنا أسبوع فقط، لكنّنا كنا متفقين أن من الصعب أن نكمل هذا الزواج”.

وتابع: “أما الزوجة الثالثة والأخيرة كانت دلال، ودلال عبد العزيز أسطورة والأمر الذي نجح زواجنا أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجتها”.

 

كما كشف غانم عن وصاياه للإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن رداد، قبل زواجهما من ابنتيه دنيا وإيمي، قائلاً: “أنا مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعًا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبد العزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنّها لديها حِكمة أكبر وخبرة”.

وتابع: “مخدناش وقت في الردّ على رامي رضوان، لكن خدنا وقت في الردّ على حسن الرداد لأنّ إيمي كانت مُتَردِّدة، وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة”.

اقرأ أيضًا.. سمير غانم: «حبيت مديحة كامل وأنا اللي اكتشفتها»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق