مشاهير الفن

سمية الخشاب تنتصر على أحمد سعد في جولة جديدة أمام القضاء

ألزمت محكمة مصرية، الفنان أحمد سعد بدفع 500 ألف جنيه والمصاريف وأتعاب المحاماة، لطليقته الفنانة سمية الخشاب؛ لتواصل الأخيرة انتصاراتها على المطرب المصري المثير للجدل.

وجاء حكم المحكمة في الدعوى القضائية “الثانية” المُقامة من سمية الخشاب ضده، بغرض الحصول على مؤخر الصداق الموثق في قسيمة الزواج.

وكان شاهدان تابعان لأحمد سعد، قد شهدا بأنه منذ بدء الخلافات بين الطليقين، تدخل وسيط يدعى “ع. ال” في جلسة عرفية، في سبتمبر 2019، لإنهاء الخلاف بينهما، وتم الاتفاق بأن تحصل الخشاب على مبلغ مالي 800 ألف جنيه كمستحقاتها.

كما ذكر شاهدان تابعان لسمية الخشاب بوجود قضية بمبلغ مليون جنيه أقساط الشقة الخاصة بالمدعية، وطليقها سلم قيمة الشيك إلى المحكمة، وقت خلافات الطلاق من خلال الدعوى التي أقامها ضدها.

وأفاد نجل خالة سمية الخشاب، بأنها لم تحصل على مستحقاتها منذ نشوب خلافاتهما، ولم يتدخل أحد بينهما، وادعاء سداد المستحقات غير صحيح.

وطالب محامي الخشاب، في الدعوى القضائية بإلزام أحمد سعد بسداد قيمة المؤخر الموثق في قسيمة الزواج وقدره 500 ألف جنيه، وقدم للمحكمة المستندات التي تؤكد عدم حصولها على مستحقاتها، وذلك بعد أن استمعت لشهود الطرفين.

يذكر أن المحكمة قضت في دعوى “المتعة والعدة” ديسمبر 2020 لصالح الخشاب بمبلغ 270 ألف جنيه، بواقع 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور “عدة” و10 آلاف جنيه “متعة” عن كل شهر، خلال مدة زواجهما.

اقرأ أيضا : الكشف عن سبب وفاة ابنة جومانا مراد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق