لايف ستايلوجهات سياحية

أطلقها ولي العهد.. ما سر تسمية «كورال بلوم»؟

لا يعلم العديد من المواطنين، السر وراء تسمية «كورال بلوم»، التي أطلقها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد ورئيس مجلس إدارة شركة البحر الأحمر للتطوير، بهذا الاسم.

كورال بلوم وولي العهد 

وكشف جيرارد إيفيندين؛ مدير الاستديو في شركة «فوستر وشركاه»، أن سبب تسمية كورال بلوم، يعود إلى أن التصميم الخاص بالفنادق في جزيرة شُريرة، يوحي بأنها عبارة عن أخشاب طافية قامت الأمواج بجرفها إلى الشطآن حتى تستقر بين الكثبان الرملية.

وقال: إن المواد التي يتم استخدامها بتأثيرها الآمن على البيئية، تعمل على المساهمة في حماية البيئة البكر للجزيرة، بالإضافة إلى أن الإضافات تساعد على تعزيز معالمها الطبيعية القائمة، موضحًا أنه من ذلك جاءت فكرة الاسم والتي تعني «ازدهار المرجان».

سر تسمية «كورال بلوم» التي أطلقها ولي العهد بهذا الاسم

يشار إلى أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، ورئيس مجلس إدارة شركة البحر الأحمر للتطوير، أطلق الرؤية التصميمية لكورال بلوم الجزيرة الرئيسية بمشروع البحر الأحمر.

وكشفت شركة البحر الأحمر للتطوير، الشركة المطورة لأحد أكثر مشاريع السياحة المتجددة طموحًا في العالم، والتصاميم التي أبدعتها الشركة البريطانية «فوستر وشركاه»، لتتماشى مع البيئة الطبيعية البكر للجزيرة الرئيسية.

اقرأ أيضًا: يحتوي على أكثر من 90 جزيرة.. ولي العهد يُطلق «كورال بلوم»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى