ساعة "أور سترايكر فانتوم" الجديدة.. تجربة صوتية منقطعة النظير

تتعاون "أوليس ناردين"، الشركة الرائدة في مجال صناعة الساعات الفاخرة، مع "ديفياليت"، الشركة الفرنسية التي أحدثت نقلة نوعية في الأنظمة الصوتية عالية الدقة؛ بفضل مكبراتها الصوتية الفاخرة وبيضاوية الشكل؛ لتصميم إصدار محدود يضم 85 قطعة من الساعات المزودة بآلية دق كل ساعة وتقديم تجارب صوتية منقطعة النظير.

وتندرج المستويات الرفيعة من الإتقان في صميم فلسفة كبريات العلامات التجارية المرموقة، مثل "أوليس ناردين" و"ديفياليت"؛ إذ ترتكز كلتا العلامتين، منذ تأسيسهما، إلى رغبتهما المتأصلة في عرض ابتكاراتهما التي تقوم على براءات الاختراع المتميزة لكل منهما.

اقرأ أيضًا :دار المجوهرات بوشرون تطرح ساعة أجوريه أمفارا Amvara

[caption id="attachment_42206" align="alignnone" width="3543"] Lens Position: 1653[/caption]

وتتجلى براعة "أوليس ناردين" في تصميم ساعات عالية الإتقان والجودة، أما "ديفياليت" فتقدم أنظمة صوتية متطورة ساهمت بإحداث نقلة نوعية في القطاع.

اقرأ المزيد:دار ساعات “إبرهارد آند كو” ترعى سباقات “رالي ليجند” 2019 العالمية

وتتعاون العلامتان، من خلال قسمي الأبحاث والتطوير في كلتا الشركتين، على ابتكار تجربة صوتية مذهلة يتم تقديمها على شكل ساعة استثنائية بكل المقاييس، وتحمل اسم "أور سترايكر فانتوم".

ويضفي الأداء الفائق وجودة الصوت الرفيعة طابعًا متميزًا على الساعة الجديدة المزودة بآلية الدق.

ويقول باتريك برونو، الرئيس التنفيذي لدى "أوليس ناردين": "يتمثل هدفنا الرئيسي بتصميم ساعة فائقة الأداء ومزودة بآلية الدق، وتعاوننا بهذا الصدد مع إيمانويل ناردين، أحد مؤسسي شركة "ديفياليت"، والمشاركين في تطوير ساعة "أور سترايكر فانتوم"، والذي ينحدر من عائلة "أوليس ناردين"؛ في مصادفة رائعة يصعب أن تتكرر".

تجربة صوتية مذهلة في ساعة فاخرة

توفر "ديفياليت" مجموعة من أحدث أنظمة الصوت المصممة في فرنسا للباحثين عن تجارب صوتية مثالية؛ بفضل ابتكاراتها التي تزيد على 160 تقنية حائزة على براءة اختراع.

اقرأ أيضًا :برميجياني فلورييه تتألق باصدار كلاسيكي لساعات “الباغراف”

ويُعد نظام "فانتوم" واحدًا من أفضل منتجات الشركة؛ حيث يشكل الجديد من مكبرات الصوت المتصلة وعالية النقاء، بقوة تصل إلى 108 ديسيبل (ويعتبر نظام "جولد فانتوم" الأكثر قوة ضمن هذه الفئة).

[caption id="attachment_42205" align="alignnone" width="3543"] Lens Position: 1653[/caption]

ويأتي مكبر الصوت بحجم خوذة راكب الدراجة النارية، وهو يقدم جودة صوت لا تُضاهى؛ لتوفير تجارب استماع منقطعة النظير.

واليوم، أصبح نظام "فانتوم" يشكل أحد مكونات آلية الدق في ساعة "أوليس ناردين" الجديدة.

اقرأ المزيد:“بوفيه” تُقدّم ثلاثية ساعات فلكية رائدة وجديدة كليًا