مشاهير الفن

ريهام حجاج تلفت الأنظار مع زوجها أثناء تأدية العمرة

جذبت الفنانة المصرية ريهام حجاج الأنظار إليها، خلال الساعات الماضية بعد نشر صورة لها مع زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة أثاء تأدية العمرة.

بالطبع، ظهرت ريهام حجاج بدون مكياج، مما أثار تفاعلًا كبيرًا من قبل الجهور، الذي قارن بين ملامحها بدون مكياج وملامحها أثناء وضعه.

وأعرب الكثير من الجمهور عن إعجابهم بإطلالة ريهام حجاج خلال العمرة، لافتين إلى أن شكلها جذاب أفضل بدون المكياج.

ونشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج، صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت ريهام وزوجها داخل الحرم المكي، مرتدية ملابس الإحرام، ووضعت قلوب في تعليقها، لكنها أغلقت خاصية التعليقات أمام المتابعين.

وتشارك ريهام حجاج في دراما شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل “وكل ما نفترق” بطولة: عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وأيتن عامر، وأحمد فهمي، وسيد رجب، ومحمد الشرنوبي، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

ومن المتوقع أن تنافس ريهام حجاج بقوة خلال سباق رمضان المقبل بعد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل “لما كنا صغيرين”، في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود حميدة، خالد النبوي، كريم قاسم، نبيل عيسى،  وعدد كبير من الفنانين، وتأليف أمين سلامة، وإخراج محمد علي.

اقرا أيضا: سمية الخشاب تنتصر على أحمد سعد في جولة جديدة أمام القضاء

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق