مشاهير الفن

ريهام حجاج تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل وكل ما نفترق.. والجمهور: «متعملهاش تاني»

أثارت صور احتفال الممثلة المصرية ريهام حجاج بانتهاء تصوير مسلسل “وكل ما نفترق” المشارك في دراما رمضان 2021، سخرية واسعة بين الجمهور.

ونشرت ريهام حجاج صورة تجمع أسرة مسلسل “وكل ما نفترق” خلال احتفالهم بانتهاء التصوير الذي استمر لأكثر من 4 أشهر متواصلة من أجل موسم رمضان 2021.

مسلسل وكل ما نفترق
مسلسل وكل ما نفترق

وحضر الاحتفالية الفنانة ريهام حجاج ونجوم العمل سلوى خطاب، ومحمد الشرنوبي، ورحاب الجمل، وأحمد صيام، وعبير منير، وأحمد طلعت، والمخرج مصطفى السقا وجميع العاملين.

وأثيرت حالة من السخرية بسبب التورته التي تم تقديمها في الحفل وكان يدون عليها جمل “أحسن مسلسل في رمضان”؛ حيث طالب الجمهور ريهام بالتوقف عن التمثيل بعد هذا المسلسل.

وشهد المسلسل انتقادات لاذعة منذ عرضه؛ لعدم قدرة ريهام حجاج على أن تكون بطلة لأعمال درامية؛ بسبب موهبتها المحدودة.

مسلسل وكل ما نفترق
مسلسل وكل ما نفترق

ويتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانتقام من عائلة حسام.

يشارك بجانب ريهام حجاج في بطولة العمل، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل،محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبد الحليم، طارق عبد العزيز، أحمد النجار، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: أخطاء مسلسلات رمضان 2021.. ملوك الجدعنة يقع في خطأ إخراجي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق