مشاهير الفن

روبي مفاجأة فوازير رمضان 2021

أعلنت الفنانة روبي، مشاركتها رسميًا في «فوازير رمضان 2021»؛ حيث وقعت عقد بطولة عليها لعرضها ضمن موسم رمضان المقبل، بالتعاون مع شركة وليد منصور.

فوازير رمضان 2021

وأوضحت أنه يجرى حاليًا كتابة حلقات «فوازير روبي» واختيار طاقم الإخراج ومنفذي الاستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية؛ لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

روبى” سفيرة العلامة التجارية TCL Mobileفى مصر..وبدأت بجلسة تصوير من “الكرنك” | جريدة الاخبارية
روبي في فوازير رمضان 2021

ومن جانبه، أكد وليد منصور في بيان رسمي صادر عن الشركة المالكة لحقوق التعاقد مع «روبي»، أن فوازير رمضان دائمًا ما كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية.

وأوضح أن كل الأسر في العالم العربي ترتبط بها، قائلًا «فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير؛ حيث تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، ملابس، فرق، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، تأليف وغيرها إلا إن نجاحها ارتبط بأيقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي».

وأضاف «منصور»: «سعيد بالتعاون مع شركة بحجم سينرجي تسعى لتطوير الدراما المصرية وعودتها للصدارة في الشرق الأوسط بقوة».

وتابع «ونسعى لعودة الفوازير المصرية كتاج ورمز لقوة الدراما المصرية في العالم العربي، خاصة مع وجود حالة غير مسبوقة من حب الجماهير لروبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عودتها للغناء».

كما أشار وليد منصور إلى أن روبي الآن في حالة نضج وتوهج فني يمكنها من خوض تجربة الفوازير ببراعة، وأنها لم تتأخر في اتخاذ خطوة تقديمها.

وحققت روبي نجاح ملحوظ وكبير منذ تعاونها مع وليد منصور منذ 3 أشهر، والتي بدأت بإطلاق ألبوم «حتة تانية» الذي عادت من خلاله للغناء بعد توقف 14 سنة، وهو الإنتاج الغنائي الأول لشركة منصور “Talent Beats.

كما تعاقدت خلال الفترة الماضية، على 3 إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة وختامًا بمفاجأة «فوازير رمضان».

اقرأ أيضًا: في اليوم العالمي للمرأة.. روبي تطلق «واحدة جديدة» بطريقة درامية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى