مشاهير الفن

فيديو| روبي تواصل نجاحها وتطرح كليب «أنا لو زعلانة»

تعيش الفنانة المصرية روبي، حالة من النشاط الفني والنجاح الكبير منذ بداية عام 2021، الذي افتتحه بالعودة إلى الغناء مجددًا وإصدار العديد من الأغاني والفيديو كليب التي حققت نجاحًا ضخمًا.

وفي أحدث أعمالها الغنائية، أزاحت «روبي» الستار عن أغنيتها الجديدة «أنا لو زعلانة» على طريقة الفيديو كليب، والتي تعد ثاني أغاني ألبومها الجديد.

وطرحت كليب «أنا لو زعلانة» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وذلك بعد أيام من طرح أغنيتها الأولى «حتة تانية» في الأسبوع الماضي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

وقدمت خلال الكليب الجديد مضمون درامي ورومانسي على عكس الأغنية الأولى التي امتازت بالإيقاع السريع والمميز للونها، وهو ما عزز من تفاعل الجمهور مع أدائها التمثيلي في الكليب.

ومن المقرر أن تواصل طرح أغاني ألبومها الجديد بمعدل أغنية في كل أسبوع، بالإضافة إلى فيديو كليب آخر قبل بداية شهر رمضان المقبل.

ويضم ألبومها الجديد «حتة تانية» ما يقرب من 5 أغاني، تتعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والموسيقيين، مثل «محمد يحيى، أحمد إبراهيم، عزيز الشافعي، صابر كمال، بلال سرور، وأيمن بهجت قمر».

اقرأ أيضًا: روبي تنافس في مارثون دراما رمضان 2021 بـ«شقة 6»

كما يشكل هذا الألبوم، عودة فنية قوية لها بعد غياب أكثر من 12 عامًا؛ حيث كانت آخر أغانيها في عام 2009، وهما «ليه بيداري، انت عارف ليه».

روبي في رمضان 2021

واستكمالًا لحالة النشاط الفني التي تشهدها الفنانة المصرية، أعلنت دخولها موسم دراما رمضان 2021 في اللحظات الأخيرة، من خلال مسلسل «شقة 6»؛ لتعود من خلالها بعد غياب سنتين عن الدراما.

ويتكون مسلسل «شقة 6» من 15 حلقة، ويشارك في بطولته كل من «روبي، صلاح عبدالله، هاني عادل، وأحمد حاتم».

بالإضافة إلى ذلك، فاجأت جمهورها بالتعاقد رسميًا على «فوازير روبي» التي تُعيد فوازير رمضان إلى الساحة من جديد؛ حيث نشرت صور من تعاقدها على العمل دون الكشف عن تفاصيله النهائية.

اقرأ أيضًا: روبي مفاجأة فوازير رمضان 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق