تغريدات المشاهير

رسالة غامضة من حنان ترك إلى جمهورها.. هل تعود للتمثيل؟

وجهت الفنانة المصرية حنان ترك، رسالة إلى جمهورها بعد استغلال اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض الأشخاص، ونسب بعض التصريحات المزورة إليها.

وأكدت «حنان» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وجود صفحات تستغل اسمها وتنشر كلامًا منسوبًا إليها، لافتًا إلى أن جميع هذه التصريحات مزورة ولا ترتبط بها بأي شكل.

حنان ترك

وقالت: «في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسؤولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وحتى ذلك الوقت وفي انتظار رد إدارة فيسبوك، فأنا متوقفة تمامًا عن التعامل والنشر ف فيسبوك».

وأضافت «وإن شاء الله عند توثيق صفحتي على فيسبوك سيعرف الجميع بالصفحة وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر والانستجرام والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة المدعية أنها تخصني».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official)

عودة حنان ترك للتمثيل

وانتشرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية، حول عودة حنان ترك إلى التمثيل مرة أخرى، بعد مرور 8 سنوات على اعتزالها.

وأوضحت بعض المصادر المقربة من الفنانة المعتزلة، أنها تلقت عروض لعدد من السيناريوهات، وتدرس حاليًا العودة إلى التمثيل ولكنها لم تتخذ القرار النهائي حول هذا الأمر.

وأشار المصدر إلى أن حنان ترك لم تغلق باب العودة تمامًا، ولكنها تحرص على التمهل في اتخاذ القرار؛ لافتًا إلى أنه في حال عودتها ستدرس السيناريو الذي يتناسب مع عودتها بشكل صحيح، دون وجود أي تأكيد من الفنانة حول هذا الشأن.

اقرأ أيضًا: أول فيديو من منزلها.. حنان ترك تعود بشكل مختلف للسوشيال ميديا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى