منوعات

رد تاغ تعيد افتتاح متجرها في ابن بطوطة مول

أعلنت رد تاغ، العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن إعادة افتتاح متجرها في ابن بطوطة مول بدبي بعد نقله من ردهة الهند إلى ردهة الأندلس، وذلك أمس لأربعاء 20 أكتوبر 2021.

وتقدم رد تاغ بمناسبة الافتتاح خصومات مغرية بقيمة 30% على جميع المنتجات في المتجر.

ويقع المتجر الجديد بجانب كارفور، مقابل بنك الإمارات دبي الوطني في ردهة الأندلس، ويتخصص في تقديم مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسوارات العصرية التي تحمل توقيع العلامة بما فيها أحدث مجموعات السلسلة التي تعاونت خلالها العلامة مع نجمة الشاشة والمسرح العربي ميريام فارس، وأكبر مجموعة للأزياء المستوحاة من أشهر الشخصيات في المنطقة، فضلاً عن مجموعة محدودة الإصدار وغيرها الكثير.

من جهته،قال لاتيش رادهاكيشن؛ رئيس عمليات التجزئة والمدير الإقليمي في الإمارات لدى رد تاغ: “كانت تجربتنا في ردهة الهند رائعة، إلا أنه حان الوقت لإعادة تجديد أحد متاجرنا الأكثر شهرة في دبي. وتتميز ردهة الأندلس بأجواء مختلفة، وحرصنا بدورنا على تقديم تجربة التسوق الرائعة التي تشتهر رد تاغ بها ولكن بأسلوب جديد يتناغم مع موقعنا الحالي. مع عرض افتتاحي يتضمن خصومات بقيمة 30% على جميع المعروضات”.

وتواصل رد تاغ التزامها بتلبية تطلعات عملائها الأوفياء وتجاوز توقعاتهم عبر حملة #تألقي_بأجمل_ابتسامة وخدمة الاستبدال في أي وقت ومكان، وخدمة خبيرة الأزياء، ومبادرة هدية فورية، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل وغيرها من الخدمات الإضافية.

في حين يقدم برنامج الولاء الشهير مكافآت رد تاغ، للعملاء مزايا إضافية تناسب احتياجاتهم على الدوام. فيما تتيح لهم مبادرة سفراء رد تاغ مشاركة لحظاتهم الجميلة بأسلوبهم الخاص والاستفادة من مجموعةٍ من المزايا الحصرية.

اقرأ أيضًا: تركي آل الشيخ في موسم الرياض 2: قيادتنا الملهمة دفعتنا للمزيد من الأحلام (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى