اجتماعيات

«رئاسة الحرمين» تترجم «فيلم مثابة وأمنًا» إلى 5 لغات أجنبية

كشفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عن ترجمة «فيلم مثابة وأمنًا» الذي يستعرض جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين خلال جائحة كورونا إلى 5 لغات.

وأوضحت رئاسة الحرمين ممثلة في الإدارة العامة للإعلام والاتصال، بالتعاون مع الإدارة العامة للغات والترجمة، أن الفيلم يستعرض جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والإجراءات المتبعة للوقاية من جائحة كورونا في المسجد الحرام.

من جهته، أوضح سلطان بن سعود المسعودي؛ مدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال بالرئاسة العامة، أن ترجمة الفيلم تمت بالتعاون مع الإدارة العامة للترجمة واللغات بالرئاسة العامة.

وأضاف «السعودي» أن هذا الدور التكاملي يأتي لإبراز ما تقوم به الدولة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، فضلًا عن إبراز دور الرئاسة المحوري في تقديم أفضل الخدمات الممكنة في ظل جائحة كورونا.

كما أشار إلى أن «فيلم مثابة وأمنًا» جاء وفقًا لتطلعات القيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية، وتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ لإبراز الدور الذي تقوم به حكومة هذه البلاد المباركة تجاه الحرمين الشريفين، والجهود المبذولة لمنع تفشي فيروس كورونا بين رواد المسجد الحرام والمسجد النبوي.

اقرأ أيضًا: «رئاسة الحرمين» ترفع الطاقة الاستيعابية في رمضان لـ100 ألف معتمر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق