ديكورات

ديكورات حمامات رائعة لإضافة لمسة جمالية خاصة

تعتبر الحمامات منفذًا آمنًا للكثيرين، للاسترخاء بعد نهاية يوم عمل شاق، مما يتطلب ضرورة تجهيز ديكورات حمامات تساعدك على الراحة النفسية، من خلال الألوان والتصميمات المختلفة.

وشهدت الفترة الماضية، عودة الألوان المحايدة كالأبيض والبيج والرمادي، لذلك يمكنك تحويل ديكورات حمامك القديم إلى مكان يمنحك مزيدًا من البهجة والانتعاش من أحواض الاستحمام إلى الجدران.

– تصاميم أحواض الاستحمام

يعتبر حوض الاستحمام القائم بذاته من أكثر الأنواع شيوعًا في الفترة الحالية، والتي تمنحك مزيدًا من الاسترخاء خاصة إذا كان عميقًا، وإذا لم تكوني من محبي أحواض الاستحمام فوجوده لن يحدث فارقًا كبيرًا في الأجواء العامة.

ويمكن وضع حوض الاستحمام بجوار النافذة للاستمتاع بالمظهر الطبيعي، أو وضع كرسي صغير بجواره وتحويله إلى مكان يمكنك تناول مشروبك المفضل به لمزيد من الرفاهية.

ديكورات حمامات

– ديكورات حوائط مثالية للحمّام

يفضل اختيار جدار بمادة مختلفة لكسر الشعور بالرتابة؛ حيث يمكن استخدام القرميد أو الحجر أو الجدار الخشبي لإضافة لمسة فريدة إلى حمامك.

أما من ناحية الإنارة فيفضل استخدام الإنارة المتدلية التي تضيف لمسة حديثة إلى حمامك، على أن يكون ضوءًا خافتًا ومريحًا للعين، مع تزيين الزوايا بالشموع العطرية وإضافة مصابيح الشمعدان إلى الجدران.

وبالنسبة للضوء الطبيعي، فلا يمكن الاستغناء عنه؛ حيث يمكن تصميم نوافذ ممتدة من الأرض للسقف تفتح على حديقة المنزل التي لا تتمتع بإطلالة مباشرة على العقارات المجاورة، مع التفكير في كيفية تحسين الإضاءة الطبيعية للحفاظ على الخصوصية.

ديكورات حمامات

– الأرضيات الجذابة

لا يمكن الاستغناء عن البلاط عند إنشاء حمام فاخر؛ إذ تتعدد أنواعه وتختلف من السيراميك والحجر والزجاج إلى الطين والرخام.

ويمكن إضافة جمال الفسيفساء، التي ترتقي بالديكور الداخلي فى آفاق جديدة واحتمالات لا حصر لها.

اقرأ أيضًا: بشكل جديد.. أفكار لتنسيق ديكور الحمام في منزلك 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق