مشاهير الفن

درة ترد بقوة على متابع اتهمها بالزواج من هاني سعد بسبب ثروته

ردت الفنانة التونسية درة، بحزم على تعليق صادم اتهمها بأنها تزوجت زوجها المهندس هاني سعد، بسبب ثروته، ولم تكن لتقبل الزواج منه لو كان فقيرًا.

وأكدت «درة» ردًا على هذا التعليق الصادم الذي جاء على صورة جديدة جمعتها بزوجها، أنها فخورة بالفعل بزوجها بسبب اجتهاده في العمل.

وبدأت القصة عندما، نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عدة صور جديدة تجمعها بزوجها، معلقة «فخورة به».

درة

لتتلقى تعليقًا من أحد متابعيها، قائلًا «هو لو كان فقير، كنتي هتبقي فخورة برضو، ولا الفلوس بتخلينا فخورين وفخورين أوي أوي».

لترد درة على هذا المتابع بقوة وحزم، معلقة «أنا فخورة باجتهاده وتفانيه في عمله، وليست الفلوس هي اللي مصدر فخر للإنسان».

درة

درة في دراما رمضان 2021

وانضمت الفنانة التونسية إلى ماراثون رمضان 2021، من خلال بطولة مسلسل «بين السما والأرض» بدلًا من النجمة غادة عادل، معربة عن سعادتها بكواليس تصوير المسلسل.

كما أكدت أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها كثيرًا، لافتة إلى وجود حالة من التفاهم والسعادة بين فريق العمل أثناء التصوير، الأمر الذي يجعلها تشعر بالارتياح والمتعة، خاصة أنها تؤيد الأعمال التي تعتمد على البطولة الجماعية.

كما أشارت إلى أن تصوير المسلسل يتواصل بشكل منتظم؛ استعدادًا لانطلاق عرضه في السباق الرمضاني المقبل، موضحة أنها تجسد في المسلسل شخصية «علا» وهي زوجة هاني سلامة.

واستعدت درة لأداء هذه الشخصية بشكل جيد، من خلال خوض جلسات عمل يومية خضعت خلالها للعديد من البروفات قبل انطلاق التصوير.

أحداث مسلسل «بين السما والأرض» مأخوذة من رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل نجيب محفوظ، ولكن تم صياغتها بحبكة درامية لا ترغب في حرقها بشكل سينعكس على الصورة التي سيشاهدها الجمهور على الشاشة مع بدء عرض المسلسل.

المسلسل يتكون من 15 حلقة، ويمثل البطولة الثالثة بين درة وهاني سلامة، بعد مسلسل «نصيبي وقسمتك» وفيلم «الأولة في الغرام» الذين حققوا نجاحًا كبيرًا.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وندا موسى، ومحمود الليثي، ويسرا اللوزي وسيناريو والحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا: درة بين السما والأرض.. مسلسلات رمضان 2021 في منافسة سرشة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى