مشاهير الفن

درة تحسم أمر زواجها من هاني سعد: «ليس اليوم»

حسمت الفنانة التونسية درة، أنباء عقد قرانها سرًا على خطيبها مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، والتي انتشرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت الفنانة أنباء عقد قرانها في مدينة الجونة مساء أمس كما أُشيع على أن يتم حفل الزفاف بعد 3 أيام، مؤكدة أنها متواجدة حاليًا في القاهرة ولم تذهب إلى الجونة.

ووعدت جمهورها بالكشف عن موعد زواجها وإخبارهم قبل إتمامه، مطالبة باحترام حياتها الشخصية وخصوصيتها، رافضة الكشف عن أي تفاصيل حول حياتها الخاصة، مكتفية بالقول «مفيش كتب كتاب النهاردة».

وانتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء حول عقد قران درة على رجل الأعمال المصري هاني سعد، مساء أمس الاثنين؛ حيث بدأت في تحضيرات الزواج بسرية تامة، على أن يكون الزفاف في 2 نوفمبر في الجونة.

وأكد البعض أنها كانت متواجدة في باريس بصحبة هاني سعد خلال الفترة الماضية؛ من أجل اختيار فستان الزفاف.

درة

بداية علاقة درة وهاني سعد

وظهرت علاقة الثنائي إلى العلن، بسبب تعليق رومانسي من «هاني سعد» على منشور «درة»، ما أدى إلى تكرار الأنباء حول زواجهما. ليؤكد مصدر مقرب أن الثنائي كان بصدد إعلان ارتباطهما.

وأوضح المصدر أنه تم التأجيل بسبب انتشار أزمة كورونا، والتزام الفنانة بالعزل الصحي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار المرض.

وظهرت الفنانة التونسية للمرة الأولى بجانب هاني سعد، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، وتجدد ظهورهما معًا في منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عقد قران درة على رجل أعمال مصري

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق