مشاهير الفن

مفاجأة صادمة.. خطأ طبي وراء وفاة انتصار الشراح

أثار الفنان الكويتي مبارك السلطان، جدلًا بعد أن كشف عن مفاجأة حول سبب وفاة انتصار الشراح، وذلك خلال حضوره مراسم تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير.

سبب وفاة انتصار الشراح

وقال مبارك في فيديو متداول له، إنّ خطأً طبيًا وراء وفاة انتصار الشراح، منتقدًا جميع من وقفوا عاجزين عن مغادرتها للعلاج بالخارج، حتى انتكاس وضعها الصحي تماما.

 

كذلك، أكد أن انتصار الشراح عانت أزمةً صحيةً منذ شهور بعد إجرائها الجراحة في مستشفى الأميري؛ بسبب الخطأ الطبي، معقِّبًا: “لا نقول سوى لا حول ولا قوة إلا بالله”.


ولفت: “خلاص عرفنا أنه خطأ طبي نخرج بيها بره إحنا ديرة عز لأن انتكست الحالة.. يقوم واحد من فنانينا يقول أنا أطلعها على حسابي، والله عيب علينا إحنا.. وين النقابة”.

وتابع: “انتكست الحالة.. وين النقابة تقوم بدورها وين وزارة الإعلام.. طيب وخرجت بره شو اللي استفدنا انتكست، ولا نقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعبّر السلطان عن حزنه بفقدان انتصار الشراح، قائلا: “فقدتُ أمًّا وإنسانةً وصديقةً وأختًا وعمةً.. إنسانة لما تعاشرها يوم راح تعرفوا شنو أم سالم”.

وكان جثمان الفنانة انتصار الشراح، قد وصل إلى بلادها الكويت، قادما من العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد رحلة علاج قصيرة لم تستمر أسبوعين؛ إذ وافتها المنية ظهر السبت الماضي عن عمر ناهز الـ 58 عاما، بعد صراع مع المرض

اقرأ أيضًا: فيديو| دلال عبدالعزيز تودع جمهورها في آخر مشهد قدمته

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى