مشاهير الفن

«حيوان».. شاهد نادين نجيم في الظهور الأول لها بوجه مشوه تهين متابع لها

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة لها بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، والتي عكست تعرضها لتشويه في وجهها؛ حيث خضعت لعملية جراحية إثر ذلك.

وتسبب أحد المتابعين لنادين نجيم في إثارة غضبها بعد أن اتهمها باستغلال واقعة انفجار مرفأ بيروت للخضوع لعملية تجميل بوجهها مكذبًا بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها.

ونشرت نادين نجيم عبر صفحتها بـ”تويتر” صورتها كاشفة لأول مرة من خلالها عن إصابتها بوجهها؛ ليعلق المتابع: “الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟”.

وأضاف المتابع: “واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل! لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل”.

واستشاطت نادين غضبًا لترد عليه قائلة: “سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي”.

وكانت قد شاركت نادين نجيم متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأول صورة لها من داخل المستشفى بعد إصابتها في انفجار بيروت، والتي ظهرت فيها وهي ترقد على السرير محتضنة أولادها، وذلك من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

 

اقرأ أيضًا..محاكمة دنيا بطمة تتسبب في حبس مصممة أزياء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق