مشاهير الفن

حورية فرغلي تكشف تفاصيل رحلتها العلاجية في أمريكا: «اتدمرت نفسيا»

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، تفاصيل رحلتها العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، التي استمرت لأكثر من 4 أشهر، وأجرت خلالها أربع عمليات تجميل في أنفها.

رحلة علاج حورية فرغلي

وأوضحت «فرعلي» خلال استضافتها في برنامج «تحت الشمس»، أن الإصابة بدأت منذ 9 سنوات؛ حيث كانت في منتخب مصر للفروسية، قائلة «الحصان وقع فوقي وكسرلي أنفي تمامًا».

وقالت «رحلة علاجي مَرّت ببلاد كثيرة جدًا، مثل فرنسا والنمسا وبريطانيا والسويد والدنمارك وغيرها، إلى أن وصلت أمريكا».

وأضافت «في أميركا قِيل إنّ عمليتي صعبة جدًا من كثرة العمليات التي خضعت لها، وكنت أجريت 11 عملية قبل ذهابي إلى أمريكا، وكتر العمليات طبعاً بوظت الدنيا أكتر، والطبيب المعالج قال لي لازم تقعدي معايا هنا 4 شهور لأني عملت العملية على 4 مرات».

حورية بعد عودتها من أميركا

وتابعت حورية فرغلي «خلال الـ4 شهور هذه كنت أجري جلسات أكسجين كل يوم، لأن الدم لم يكن يصل إلى أنفي.. وأول عملية أخدت 11 ساعة تقريباً، وكانت مؤلمة جدًا».

واستكملت «أما العمليتان الأخريان بعدها فكانتا عاديتين.. وفي العملية الرابعة ذهبت للمستشفى أكثر من مرة ورجعت لأنهم لم يجدوا العروق في جسمي نهائيًا».

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي: «نسيت إني بنت وهرجع أحب نفسي»

وعن حالتها النفسية، أكدت حورية فرغلي خلال مقابلة أخرى مع برنامج «مساء dmc»، أن حالتها النفسية تدمرت بسبب هذه الإصابة، قائلة «أنا حالتي النفسية كانت في الحضيض، وكنت أتمنى الموت، ولم أكن أجد سببًا يستحق العيش».

وأضافت «في ناس لم أتخيل إنهم يكلموني سألوا عني، بجد رجعولي الثقة في النفس كممثلة وليس فقط كامرأة. عايزة أشتغل أحسن وأكثر من الأول».

كما كشفت عن كل من قدم لها الدعم خلال رحلتها العلاجية، مقدمة لهم الشكر؛ حيث علقت ««وقف بجانبي العديد من الزملاء أبرزهم د. أشرف زكي، ونبيلة عبيد، ومادلين طبر، ولطيفة، والمخرج عبد العزيز حشاد، وشريف منير، ورانيا محمود ياسين، وغيرهم».

وعادت حورية فرغلي إلى القاهرة، يوم الأحد الماضي، قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد استكمال رحلتها العلاجية ونجاح عملياتها الأخيرة في الأنف.

اقرأ أيضًا: حورية فرغلي عن إمكانية زواجها: «لما أصلح شكلي الأول»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى