مشاهير الفن

حورية فرغلي تخضع لعملية جراحية دقيقة اليوم.. ومطالب بالدعاء لها

تخضع الفنانة المصرية حورية فرغلي لعملية جراحية دقيقة، اليوم الثلاثاء، لعلاج أزمة عدم قدرتها على الشم والتذوق.

ومن جانبها، ناشدت الفنانة رانيا محمود ياسين كل متابعيها بالدعاء اليوم الثلاثاء، لزميلتها النجمة حورية فرغلي التي تخوض تجربة “مصيرية” بالخضوع لجراحة “معقدة”.

وتستهدف عملية حورية فرغلي الحصول على قطعة من عظام القفص الصدري، من أجل زرعها بدلًا من عظام الأنف التي تحطمت جراء حادث سقوط من أعلى حصان.

ونشرت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بانستجرام صورة لصديقتها حورية فرغلي وعلقت عليها قائلةً: يا رب يشفيكي ويعافيكي يا أحلى أخت وصديقة يارب.

أضافت: يا حورية يا حبيتي ترجعي بألف سلامة، وتحققي كل اللي نفسك فيه، وأنت بصحة وعافية وربنا يقومك بالسلامة ان شاء الله”.

واختتمت منشورها قائلةً: رجاءً الدعاء لحورية لأنها هتجري عملية دقيقة في أنفها في أمريكا، دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية وترجع بألف سلامة.

وسبق قد أكدت حورية فرغلي أن رانيا محمود ياسين كانت الصديقة الوحيدة التي تطمئن عليها بعد ابتعادها عن الوسط الفني، جراء تشوه وجهها وصوتها بعد الجراحة الأخيرة التي خضعت لها في لندن منذ عامين.

يذكر أن حورية فرغلي سافرت إلى أمريكا برفقة والدتها وشقيقها يوم الأحد الماضي، وعقدت أول مقابلة مع طبيبها الخاص أمس الإثنين في ولاية شيكاغو، ومن المقرر أن تدخل غرفة العمليات اليوم الثلاثاء في جراحة ستستمر 9 ساعات كاملة، يتم فيها الحصول على قطعة عظام من قفصها الصدري لترميم أنفها الذي تحطم بعد السقوط من أعلى حصان أثناء تدريبها على رياضة الفروسية.

اقرأ أيضًا..بعد 20 يومًا من الغيبوبة.. زوجة الفنان خالد سامي تستعين بأحد الرقاة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق