مشاهير الفن

«يشرفني أكون مثله».. حلا شيحة تدافع عن تعدد زيجات زوجها معز مسعود

علقت الفنانة المصرية حلا شيحة للمرة الأولى، على تعدد زيجات زوجها الداعية معز مسعود؛ وذلك بعد مرور أشهر على زواجهما.

ودافعت الفنانة حلا شيحة عن تعدد زيجات زوجها، مؤكدة أنها كلها حدثت بسبب “القسمة والنصيب”، وقالت إنها تتشرف أن تكون داعية دينية مثل زوجها.

ونشرت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، منشورًا يحمل معاني دينية، قائلة: الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا وما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا فهو الأول ليس قبله شيء وهو الآخر ليس بعده شيء.

أضافت: الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصي لا يصف واحد بالمئة من جمالك، يارب وقدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك.

وعلق أحد متابعيها: ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية، لترد عليه قائلة: ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب.

يذكر أن حلا ابتعدت عن منافسات موسم دراما رمضان للمرة الأولى منذ عودتها إلى عالم الفن وخلع الحجاب، كما ابتعدت عن منصتها بموقع إنستجرام لفترة طويلة وعادت بعدها بنشر صورة لافتة، جمعتها مع زوجها وأطفالها من زوجها السابق، وأطلقت عليهم لقب العائلة، وعلقت عليها: الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعًا.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين: «لا أرغب في الأمومة.. وأجهضت نفسي»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق