مشاهير الفن

فيديو| حقيقة اعتزال فيفي عبده الفن وارتدائها الحجاب

يبدو أن الشائعات والأخبار الكاذبة ستظل تلاحق الفنانة المصرية فيفي عبده، طوال فترة مرضها، وأخرهم انتشار خبر اعتزالها الفن نهائيًا وارتدائها الحجاب.

ومن جانبها، تواصل فيفي عبده الرد على هذه الشائعات؛ لكشف الحقائق التي تلاحقها منذ إعلان مرضها واختفائها عن الساحة الفنية، مؤكدة أن ما تردد عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب غير صحيح.

فيفي عبده

وظهرت «فيفي» في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أثناء احتفالها بأول يوم تغادر فيه الفراش وتتمكن من المشي داخل المنزل.

ونفت شائعة اعتزالها الفن نهائيًا وارتداء الحجاب، قائلة «الحجاب مش حرام انا امي محجبة واخواتي محجبين هو الحجاب عيب؟ لما ربنا يريد هتحجب على طول مش عايزه كلام أو واسطة».

وأضافت «ليه تتدخلوا في اللى مالكوش فيه وتطلعوا اشاعات مرة في الانعاش و مرة ماتت وانا برقص ولسه مقولتش اني اعتزلت ولا قولت مبرقصش ولا بلبس عريان ليه تقولونى وانا مقولتش حاجه حرام عليكوا بقا».

شائعات لاحقت فيفي عبده

ولم تكن هذه الشائعة الأولى التي لاحقت فيفي عبده خلال الفترة الماضية، بل انتشرت شائعة دخولها العناية المركزة وهي في حالة خطرة، بعد فترة قليلة من إعلان مرضها.

وردًا على هذه الشائعة، نشرت «فيفي» رسالة اطمئنان إلى جمهورها، عبر خاصية «استوري» على حسابها الرسمي على «إنستجرام».

وقالت «يا جماعة بسم الله ماشاء الله، خمسة وخميسة عليك يافوفو، آه والله العمر مش بعزقة، أنا برد على اللي بيقول إني في الإنعاش، بعد الشر عليّ، إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك على فكرة».

وبدأت الفنانة المصرية مؤخرًا في التجاوب مع رغبة جمهورها في الظهور ببث مباشر عبر حساباتها على السوشيال ميديا؛ حيث كشفت عن ملابسات مرضها الذي يُلزمها الفراش منذ فترة.

وأوضحت أنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليًا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب.

وقالت «مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا.. أولا بشكركم على حبكم وسؤالكم عليه وربنا يخليكم ليا، أنا عايزة أقولكم أنا بخير والحمد لله رب العلمين هو بس واحد إداني حقنه غلط لمست العصب ده كل الموضوع مفيش غير كده».

وتابعت «الدكاترة بيرجعولى إحساس العصب تانى، لكن أنا كويسة جدا وفى نعمة، وعايزة أطمن كل جمهوري عليه، وكل المحطات اللي بتتصل بيا عشان أعمل مداخلات، أنا آسفة جدا لأن باخذ أدوية اعصاب فبنام وبقوم في أي وقت وأنا بشكركم جدًا».

واستكملت «إن شاء الله قريب هكون معاكم لايف وأرقص واتطنط تانى كالعادة.. هما بيكبروا الموضوع أوى وبيموتونا ويصحونا على كذا مرة حرام عليهم والله من الشائعات دي».

اقرأ أيضًا: فيديو| فيفي عبده بوجه شاحب من فراش المرض: أخذت حقنة بالخطأ

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق