حفيدة رجاء الجداوي توجه إليها رسالة مؤلمة

حرصت حفيدة رجاء الجداوي على توجيه رسالة إليها بعد رحيلها مؤخرًا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا الجديد عن عمر يناهز 82 عامًا.

حفيدة رجاء الجداوي

وأعربت روضة هندي حفيدة الفنانة الراحلة، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" عن شعورها بالحزن الشديد لفقدان جدتها، كاشفة عن شعورها بالاشتياق إليها.

وقالت روضة في رسالتها الافتراضية إلى جدتها: "هيوحشني أني أدخل أوضتك (غرفتك) فجأة وأقولك امتحان مفاجئ هاتي السكريبت (النص) واسمعلك ونقعد نضحك لحد لما ندمع، هيوحشني أني أدخل عليك وأقولك ملكيش نفس تتغلبي في دورين كوتشينة (لعبة الورق) يا جوجا".

وتابعت: : "هيوحشني أني أكون نايمة وألاقي مامي (أمي) داخلة عليا تقولي الحقي أنا نزلت Story أو تطلع live أو أي كارثة من الكوارث التانية بتعتك، نجري أنا ومامي على أوضتك وتقوليلنا جملتك الشهيرة: مالو التليفون أبو قرص!".

واستكملت: "هيوحشني أني أقعد أتفرج عليك واتعلم منك، هيوحشني تريقتك (مزاحك) مع صحابي، هيوحشني خفة دمك وكرمك وأخلاقك وتسامحك، هيوحشني أنك تفهميني وتناقشيني وتساعديني وتديني رأيك".

وكشفت هندي عن حزنها الشديد وصعوبة التأقلم مع رحيل الجداوي، بالقول: "كان عندي 43 يوما استعد فيهم، بس إمبارح لقيت نفسي بفتح باب أوضتك بقولك يا أنّا (الجدة).. وقفت سكت كتير وقلت الله يرحمك يا حبيبتي شكرًا على كل حاجة".

وكانت الجداوي، قد أمضت 43 يوما في مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حتى توفيت الأحد الماضي، عن عمر ناهز 82 عاما.

 

اقرأ أيضا... محمد وزيري يفشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي.. والأخيرة ترد