مشاهير الفن

حسين فهمي: «بحب ألمع أحذية أولادي.. وحليم كان بيكرهني»

كشف الفنان حسين فهي، السبب وراء زيجاته المتعددة وعلاقاته النسائية، لافتًا إلى أنه يفتقد إلى الحنان على الرغم من ذلك.

زيجات حسين فهمي

وقال حسين فهمي، خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكلاني عبر برنامج “السيرة” المذاع على فضائية «dmc»: إنه يتزوج كثيرًا لأنه يبحث عن الحنان ومازال يفتقده، موضحًا أنه بجانب حبه للنساء فهو يسعى لإيجاد الحنان.

وردا على سؤال حول احتياجه للحنان بعد كل هذه الزيجات علق: مفيش إنسان على وجه الأرض مش محتاج للحنان.

وتحدث عن علاقته بالراحل عبدالحليم حافظ، موضحًا أنه كان يكن له مشاعر الكره والغيرة؛ حيث قال إن فيلم “نار الشوق” حقق نجاحًا كبيرًا ولكن حدث هجوم غير مبرر عليه في الصحافة بدون سبب، قائلا: “أروح السينما ألاقي الدنيا مليانة والناس فرحانة.. أشوف الجرايد ألاقي نفسي بتشتم وبتهاجم.. فمبقتش فاهم”.

وتابع : “لكن مرة دخلت ستوديو نحاس فلقيت أستاذ وحيد فريد.. وهو مدير تصوير كبير جدًا وكان شريك عبد الحليم حافظ.. بيقولي مبروك يا واد يا حسين الأفلام مكسرة الدنيا، قولتله ده أنا بتشتم في الجرايد، قالي أنت فاهم إن عبد الحليم حافظ هيسيبك في حالك!! ما هو البنت لما تشيل صورة عبد الحليم وتحط صورتك لازم هو يقلق”.

وعن هواياته، أشار حسين فهمي إلى أنه يستمتع بتلميع الأحذية، مضيفًا: “لا بد أثناء قيامى بتلميع الجزم الاستماع إلى موسيقى على حسب نوعها سواء كانت كلاسيك أو مودرن”، موضحا أنه طول الوقت يلمع أحذية أولاده، وأول هدية من نجله كانت عبارة عن دهان للحذاء.

وأكد أنه وأشقاءه تعلموا في مدارس حكومية معقبًا: “ماحدش فينا كان مدلع، ودخلنا مدارس حكومة عادي؛ لأن والدي مكنش مقتنع بالمدارس الأجنبية”.

اقرأ أيضًا.. طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. «انفصال وتراجع في صمت»

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق