مشاهير الفن

جدل بسبب فارق السن بين عايض يوسف وزوجته.. وشقيقة الأخيرة تهين الجمهور

تصدر عايض يوسف وزوجته الفنانة هبة الحسين، حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان عقد قرانهما؛ حيث لم يسلم الثنائي من حملات التنمر ضدهما.

وجاء أول ظهور للثنائي، أمس السبت، بعد عقد قرانهما؛ حيث ظهر عايض يوسف وزوجته عبر مقطع فيديو في حساب الأخيرة على تطبيق “سناب شات”، وهما في سيارتهما لتعلق على المقطع: “يافرحتي يا ضحكتي يا هديتي”، فيما تم تشغيل أغنية في الخلفية.

وعلق الكثير على المقطع ولكن في اتجاه أخر؛ حيث تساءل الجمهور عن فارق السن بين الثنائي؛ حيث تكبر الإعلامية هبة الحسين زوجها بعامين، فهو من مواليد عام 1995 وعمره 25 عامًا، في حين أن هبة الحسين عمرها أكبر منه بعامين _على حد تعبير المتابعين_.

وانتقد الجمهور علاقة الثنائي، مشيرين إلى أنهما لا يليقان على بعضهما البعض، فيما تنمر آخرون على شكل الإعلامية وإطلالتها في الزفاف.

من جهتها، انفعلت دونا الحسين، شقيقة العروس هبة الحسين على الجمهور، واصفة ما يفعلونه منذ يوم زواج شقيقتها وعايض، بالمرض نفسي.

وقالت في فيديو لها: «لا تستحون العيادات النفسية موجودة.. أغلب اللي في تويتر لا تستحون احجزوا وروحوا اتعالجوا».

وتابعت: «ما أتوقع من كلامي الناس هتوقف تكتبت لإن المريض هيعيش مريض للأبد، لكن أقول اللي يعينكم على أنفسكم كده بحياتكم ما تعيشون الفرحة ولا تحسون طعم السعادة، لأن كميات الحقد والحسد أوفر..»

وأضافت: «بتيجي كومنات كتير حلوة وفرحت من قلبي لكن قاعدة أشوف كذب كتير أشوف حسد كتير ليه طيب ما يعرفونها ولا يعرفونه، كيف يحكمون بأشياء مو فيها فشوية احترام لأنفسكم مع إني ما أتوقع، لإن انتوا أصلا ما تحترمون أنفسكم عشان كده ما قدرتوا تحترمون الآخرين.. يا حرام».

 

اقرأ أيضًا.. الحقيقة كاملة.. هيفاء وهبي تسب المصريين في تسريب صوتي صادم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق