ثقافة وفنونمشاهير الفن

«جالكسي®» تطلق أغنية تمكين المرأة «أنا أختار» بالتعاون مع تطبيق أنغامي

أعلنت شركة مارس ريجلي الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق شوكولاته جالكسي® لأغنية “أنا أختار”، وهي أول أغنية من نوعها لتمكين النساء تؤديها امرأة عربية من أجل المرأة العربية بالتعاون مع تطبيق “أنغامي”، شركة التوزيع الرقمية وأول منصة لبث الموسيقى في المنطقة.

وتسعى أغنية “أنا أختار” التي تغنيها المطربة السعودية الصاعدة زينة عماد، وتخرجها المخرجة اللبنانية المعروفة إنجي جمال، إلى تعزيز أهمية الاستمرار في دعم صوت النساء في العالم العربي.

وتم تأليف كلمات الأغنية بعناية، لتعكس مفاهيم الثقة بالنفس، والافتخار بشخصية المرأة، وتشجيع الفتيات على اختيار مسيرتهن المستقبلية.

وتأتي هذه الأغنية، في إطار الجهود المتواصلة لشوكولاته جالكسي® العالمية التي تحظى بسجل حافل في مجال دعم المرأة حول العالم، كما تسعى علامة جالكسي® التجارية إلى تشجيع النساء في العالم العربي على التعبير عن أنفسهن وتحقيق أهدافهن وتحويل أحلامهن إلى حقيقة.

 

وقالت ميليسا كنعان؛ مدير التسويق في علامة جالكسي® التابعة لشركة مارس ريجلي: “تعكس أغنية (أنا أختار) أهداف علامتنا التجارية بحق، فهي تشجع المرأة على اختيار الطريق الذي ترغبه وتطمح إليه. ولطالما كانت الشخصيات النسائية القوية جزءاً لا يتجزأ من قصة علامة جالكسي®.

وأضافت: إننا نتطلع إلى مستقبل تكون فيه المجتمعات أكثر شمولا في العالم الذي نريده غدًا، لذا فإننا نهدف إلى تمكين الجيل القادم من النساء وتشجيعهن على الاستمتاع بخياراتهن مهما كانت. لقد أردنا هذا العام أن نركز على المرأة
العربية في جهودنا، وكوني امرأة عربية، فأنا سعيدة بفرصة التعاون مع تطبيق أنغامي لإنجاح هذا المشروع”.

من جانبه، قال جوش روحانا، من فريق المحتوى في أنغامي: “لقد سُعدنا جدًا بالتعاون مع شوكولاته جالكسي® في هذا المشروع. لا شك أن تمكين المرأة من أهم أولويات تطبيق أنغامي، ونحن ندرك الدور الحيوي للفنون والموسيقى في تحقيق تقدم في هذا المجال. كما سررنا بإطلاق أغنية “أنا أختار” ليستمع إليها الجمهور في العالم العربي، ونأمل أن نواصل مثل هذه الشراكات المميزة في المستقبل القريب”.

وقالت زينة عماد، المطربة السعودية الصاعدة: “لقد كان التعاون مع جالكسي® بمثابة حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة إلى فنانة مثلي، فهي علامة تجارية معروفة عالميًا ولطالما ركزت على دعم المرأة. إنني أدرك تمامًا قيمة تشجيع المرأة وتحفيزها، وأنا سعيدة بهذه الفرصة التي مكّنتني من تشجيع النساء على التعبير عن أنفسهن وتحقيق أحلامهن”.

بدورها، علقت المخرجة إنجي جمال قائلة: “أشكر علامة جالكسي® على منحي فرصة الإشراف على فكرة هذه الحملة التي تحتفي بقدرات المرأة العربية. لقد خاض العالم أجمع تحديات كبيرة مؤخرًا، ولا شك أن الوقت مناسب جدًا لإطلاق هذه الأغنية التي ستساعد النساء على إعادة اكتشاف شغفهن وتطلعاتهن”.

اقرا أيضًا: فيديو| بلقيس تكشف تفاصيل الخلع من زوجها وإصابتها بمرض نفسي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى