ثقافة

“ثقافة وفنون الرياض” تستقبل الموهوبين في التمثيل

تستعد لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالرياض لاستقبال الموهبين والموهوبات في التمثيل والاستعراض لهذا العام، وذلك يومي السبت والأحد القادمين.

وبهذه المناسبة، أكد المنذر النغيص؛ رئيس اللجنة، استعداداتهم لإطلاق برامج اللجنة لهذا العام، واستقطابهم للشباب والشابات الراغبين في التمثيل، وتهيئتهم بتقديم دورات تطويرية وتدريبية لهم في مجال التمثيل المسرحي، وتقديم أعمال مسرحية، حيث أن اللجنة بصدد إنتاج ١٢ عملًا مسرحيًا منوعًا، خلال هذا العام، ما بين كبار وأطفال ونساء.

وأضاف أن اللجنة بدأت بالفعل تنفيذ أول عملين للأطفال لهذا العام تم عرضها في واحة الملك سلمان للعلوم هي مسرحية (رامي والكنز) من تأليف فهد الدعجاني وإخراج عبدالملك المزيعل، ومسرحية الغابة الثانية فكرة وإخراج المنذر النغيص.

وذكر النغيص أنه سيكون في تقديم تجارب الأداء أعضاء اللجنة المنتج عبدالملك المزيعل، والمخرج عبدالرحمن العنزي، وإشراف مستشار رئيس مجلس الإدارة بالجمعية سمعان العاني.

وقال: “إن من ضمن خطط اللجنة دعم الشباب والشابات في مجال المسرح وإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن ممن لديه الرغبة في التمثيل ومن خطط اللجنة إقامة ثلاث مهرجانات مسرحية منوعة لهذا العام”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
محمد علواني
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى