استشارات

«توكلنا» يعود للعمل بكفاءة عالية بعد يومين من الخلل التقني

أصدرت إدارة تطبيق «توكلنا»، بيانًا بشأن الخلل التقني الذي تعرض له التطبيق خلال اليومين الماضيين، معلنة عن عودة عمل التطبيق بكامل كفاءته بعد تفعيل التحسينات والإصلاحات عليه.

وأوضحت الإدارة، أنه تم الانتهاء من تشخيص الخلل التقني الذي كان يحد من عمليات دخول كثير من المستخدمين إلى التطبيق خلال اليومين الماضيين.

وأضافت أن التطبيق عاد للعمل بكفاءة عالية، بعد عمليات متابعة وتحليل دقيقة استمرت منذ عصر الثلاثاء وحتى مساء الخميس، بجهود العاملين في التطبيق من أبناء وبنات هذا الوطن.

وأكدت إدارة «توكلنا» على استقرار الخدمة بعد تفعيل بعض الإصلاحات والتحسينات التقنية، لافتة إلى أنه أًصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة منه في إثبات حالتهم الصحية خلال دخولهم أو مراجعاتهم للدوائر الحكومية أو زياراتهم المراكز والأسواق التجارية.

كما أِشارت إلى أنه سيتم العمل على إعادة كامل خدمات التطبيق المميزة خلال الفترة القليلة المقبلة، وعلى رأسها «خدمة حجز فحص كورونا، خدمات المحفظة الرقمية، ولوحة البيانات والخدمات الأخرى».

وأعربت إدارة التطبيق، عن شكرها وتقديرها لعموم المستخدمين على تفهمهم لهذا الإشكال التقني الذي كان بسبب عمليات الدخول الكبيرة على التطبيق، في ظل إلزامية إبرازه لإثبات الحالة الصحية في مواقع العمل والمحلات والأسواق التجارية.

ولفتت إلى أن عدد المسجلين في التطبيق ارتفع إلى 12.5 مليون مستخدم في 3 أيام فقط، بنسبة زيادة تصل إلى 22.5% خلال فترة قصيرة؛ ما تسبب بالضغط على الشبكة وعدم استقرار الخدمة، ولكن تم تقديم بدائل سريعة مؤقتة للمستخدمين من خلال إرسال إثبات حالتهم الصحية عبر الرسائل النصية.

اقرأ أيضًا: توضيح من تطبيق توكلنا بشأن المشكلات التقنية وكيفية حلها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى