مشاهير الفن

رسميًا.. توجيه تهمة غسيل الأموال إلى حليمة بولند ودانة الطويرش

لم تكتمل فرحة مشاهير السوشيال ميديا المتهمين في قضية «غسيل الأموال» بالكويت، والذين تم إخلاء سبيلهم بعد التحقيق معهم قبل عدة أيام، لتظهر أدلة جديدة تُغير سير التحقيقات.

وتوصلت النيابة العامة في الكويت، إلى أدلة جديدة بشأن الدفعة الأولى من المشاهير الذين حضروا للنيابة قبل أيام، حتى أسندت إليهم النيابة العامة تهم «غسيل الأموال» بشكل رسمي.

وكشفت التحقيقات عن حركة المبالغ المغسولة والجدول الزمني الذي مرت به بشكل تفصيلي؛ إذ تم نسب هذه التهم إليهم بناءً على تحريات أجرتها أجهزة الدولة، ثم استكملت النيابة دورها.

وأوضحت التحقيقات، ظهور أدلة دامغة وثابتة على بعض متهمي الدفعة الأولى، والتي تؤكد تورطهم في جرائم منظمة «غسيل الأموال»؛ إذ بدأت العمليات في 21 مايو 2018 وانتهت في ديسمبر 2019.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء الدفعة الأولى من المشاهير مرة أخرى بعد نسب التهمة إليهم رسميًا؛ لمواجهتهم بأقوال الشركات المتعاقدة معهم واستكمال التحقيق في القضية.

‏ومن مشاهير الدفعة الأولى كل من «مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، جمال النجادة، يعقوب بوشهري، ونهي نبيل وزوجها».

وفي سياق متصل، تواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع دفعة جديدة من المشاهير، اليوم الخميس، وهم الدفعة الثانية من المتهمين بتضخم الأرصدة وغسل الأموال.

اقرأ أيضًا: إخلاء سبيل المشاهير المتهمين في قضية غسيل الأموال.. ونهى نبيل تعلق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق