استشارات

تناولها في المقهى.. 5 مشروبات تقوي المناعة ضد «كورونا»

بعد أن فتحت المقاهي والكافيهات المختلفة أبوابها، بدأ الجميع يبحث عن مشروبات تقوي المناعة لتناولها على المقاهي بدلًا من تناول المشروبات غير المفيدة.

مشروبات تقوي المناعة

وفي ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، فلا تنسى أنه عليكِ الحصول على استفادة تزامنًا مع الحصول على متعتك الخاصة بالجلوس على المقاهي والكافيهات.

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية، 5 مشروبات يمكنكِ تناولها في الوقت الحالي على المقاهي، لتقوية مناعتك في مواجهة فيروس كورونا الجديد.

الزنجبيل بالليمون
يعتبر الزنجبيل بوجه عام من المشروبات التي تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية، التي يحتاج إليها الجسم فهو يعالج الصداع وتناوله مع الليمون يساعد على تقوية المناعة.

الليمون
مما لاشك فيه، يعتبر مشروب الليمون هو العلاج الأول والأكثر تأثيرًا في حالة نزلات البرد، فهو يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي ويحارب بوجه عام أمراض العدوى، ويمكنك تناوله باردًا أو ساخنًا.

الهوت سيدر
يتكون مشروب هوت سيدر من مزيج التفاح وأعواد القرفة، ويساعد على تنقية الجسم من السموم، ويعالج مشكلات الجهاز الهضمي، وألم الحلق، ويساعد على التخلص من رائحة الفم الكريهة، ويخفض الكوليسترول، إلى جانب فقدان الوزن، وضبط سكر الدم، والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية، وتعزيز الجهاز المناعي.

عصير اللب الأبيض
يوفر عصير اللب الأبيض العديد من الفوائد الصحية للجسم مثل تقوية العظام وتحسين صحة الجلد والشعر، كما يعد مصدرًا غنيًا بالزنك الذي يساعد على تقوية المناعة ومحاربة عدوى الجهاز التنفسي والوقاية من الالتهابات.

الشاي الأخضر
يحتوي الشاي الأخضر على البوليفينول، الذي يعد من مضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية المناعة، والتخلص من فيروسات الإنفلونزا، وغيرها من عدوى الجهاز التنفسي.

 

اقرأ أيضًا..وصفات الكركم لتفتيح البشرة وإزالة التصبغات

الوسوم

الرابط المختصر :

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق