مشاهير الفن

تفاصيل جديدة.. كيف أنقذت العناية الإلهية هيفاء وهبي من الموت المحقق؟

أزاحت الفنانة المصرية رانيا منصور، الستار عن المزيد من تفاصيل سيناريو نجاة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأسرة مسلسل “أسود فاتح” من انفجار مرفأ بيروت.

وأعربت رانيا منصور عن اندهاشها من تداخل الظروف التي كانت السبب في إنقاذهم من الموت المحقق.

 

وقالت “منصور” إن عناية الله أنقذتها وعددًا من صديقاتها وأسرة مسلسل “أسود فاتح” من موت أو إصابة مؤكدة جراء هذا الإنفجار.

 

ولفتت إلى أن مخرج العمل ومدير التصوير اتخذ قررًا بأن يكون التصوير في ذلك اليوم داخل لوكيشن قريب من الميناء الذي وقع به الانفجار؛ حيث أراد المخرج أن يجمع كل الممثلين بالعمل للانتهاء من مشاهد تجمع الممثلين ببعضهم.

وأشارت إلى أنه تم تأجيل التصوير في هذا اللوكيشن، وقرر المخرج التصوير في لوكيشن يجمع عددًا من الممثلين ومنح هيفاء وهبي راحة؛ لأن تلك المشاهد لن تكون متواجدة فيها، مبينة أنه تقرر تأجيل هذه المشاهد للمرة الثانية.

 

وتابعت: “لو كان المخرج قرر التصوير ستكون هيفاء وهبي في منزلها ومن ثم كانت ستتعرض للإصابة؛ لأن منزلها من بين المنازل المدمرة في بيروت”.

وأوضحت أنه تم الاستقرار على التصوير في مكان آخر بعيد عن الانفجار، ولم يكن لها مشاهد في هذا اللوكيشن، موضحة أنه عندما تم إلغاء تصوير مشاهدها ذهبت برفقة صديقات لها لشراء بعض الأغراض من منطقة وسط البلد، ومن ثم سيكونون بالقرب من الانفجار أيضًا.

وأضافت أن السائق لم يجب على هاتفها، فقرروا الذهاب إلى “مول” بجوار الفندق الذي يقيمون فيه.

 

في السياق ذاته، أُصيبت الفنانة المصرية نانسي صلاح، إحدى الفنانات المشاركات في المسلسل، ولكن إصابتها كانت جراء الانفجار في اليوم التالي لوقوعه، حسبما كشفت نانسي في التفاصيل عبر حسابها في موقع “فيسبوك”، وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر الاستوري في حسابها على موقع “إنستغرام” وهي مصابة من الانفجار وكتبت وقتها: “الحمد لله على كل شيء”.

اقرأ أيضًا.. نانسي عجرم تعيش في رعب.. هل حدث شيء لزوجها في انفجار بيروت؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق