اجتماعيات

يضم ملايين المنتجات.. تفاصيل إطلاق أمازون السعودية

أطلقت شركة أمازون، موقع أمازون السعودية Amazon.sa، ليكون المتجر المخصص لعملاء المملكة؛ حيث يضم ملايين المنتجات التابعة لشركات محلية وعالمية.

وقالت الشركة في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن المتجر أيضًا سيضم المنتجات المتوفرة على متجر أمازون الولايات المتحدة.

أمازون السعودية

ومن المقرر أن يعمل الموقع الجديد على إتاحة ميزة جديدة للجمهور، وهي الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من المنتجات تتوزع على 34 فئة، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ والمنتجات الغذائية.

وأوضحت الشركة العالمية في بيانها، أن إطلاق أمازون السعودية؛ يأتي استكمالاً لإجراءات استحواذها على موقع «سوق.كوم» الذي تم في يوليو 2017.

وقالت الشركة إنه تم إعادة توجيه عملاء موقع «سوق.كوم» إلى موقع Amazon.sa، وتحويل كل من البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع «سوق.كوم» الحالية، القوائم المفضلة، الطلبات، عناوين التوصيل، طرق الدفع، خدمة دعم العملاء والرد على الاستفسارات إلى حسابات جديدة على موقع Amazon.sa.

ويتيح الموقع للعملاء التسوق باللغتين العربية والإنجليزية، باستخدام تطبيق أمازون أو زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.sa؛ ويوفر كلاً من التطبيق والموقع تجربة بحث سريعة باللغة العربية ونتائج دقيقة.

وأوضحت الشركة، في بيانها، أنه يُمكن لعملاء Amazon.sa  الاستفادة من خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي، بالإضافة إلى خيار خدمة التوصيل في نفس اليوم، مقابل رسم إضافي في بعض المناطق في السعودية

اقرأ أيضًا..متحدث الصحة: 50% من وفيات كورونا في المملكة بسبب أمراض مزمنة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق