مشاهير الفن

تعليق مفاجيء من مايا دياب على جنازة دلال عبد العزيز

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على توضيح موقفها من جنازة دلال عبد العزيز، والتي شهدت تدافع وتزاحم كبير من قبل المصورين الصحفيين وأخرين.

واستهجن العديد من الفنانين والمتابعين أمر اقتحام خصوصيات أهل المتوفى والتعدي على حرمة الموتى، في جنازات الفنانين وغيرهم من المشاهير.

وعلقت مايا في تغريدة قالت فيها: “في موضوع بضايقني وبزعلني كتير وهو التصوير بالدفن والعزاء.. وكأن الموت ما بقى له حرمة عند أي شخص وكأن اهل الفقيد متاحين لأي إنسان يصورهم ويفرجينا تعابيرهم واحزانهم! منشوف جمهور كبير جايي بس عشان يصور مش يدعم اهل الفقيد.. عيب على هالايام وعيب على السوشيل ميديا للي وصلتنا لهون”.

وطالبت مايا دياب أن يتم منع تصوير الجنازات من الجهات المختصة في مصر، وقالت: “قرار منع التصوير بالدفن والعزاء بعرف انه مش رح يتنفذ بلبنان .. انما عندي ايمان انه رح يقدروا ياخدوه بمصر خصوصاً بعزاء الفنانين المشاهير وهذا القرار بتركه بإيد النقيب الفنان هاني شاكر والنقيب الدكتور اشرف زكي”.

يذكر أنه قد وقعت مشادة بين أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز وأحد المصورين أثناء دفن الجثمان يوم أمس؛ حيث حاول خِلسة تصوير مشهد دفن الفنانة الراحلة في القبر بهاتفه المحمول.

ولاحظ رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، أحد الأشخاص يصور القبر، فسارع إلى الشخص فرمى هاتفه وطرده من داخل المدفن كونه لم يحترم العادات والتقاليد، وتعدى على خصوصيات أهل الميت.

اقرأ أيضًا: زوج دنيا سمير غانم ينفعل على مصور التقط صور لـ قبر دلال عبد العزيز (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى