مشاهير الفن

ماذا قالت الصحف العالمية عن فيلم “Avengers: End Game”؟

عُرض مؤخرًا الجزء الأحدث من سلسلة أفلام (Avengers)، بعنوان “Avengers: End game”، وهو آخر أفلام السلسلة الناجحة التي تُعد أكبر سلسلة أفلام في قطاع صناعة السينما من حيث الإيرادات.

وكان المئات من الشخصيات السينمائية الكبيرة ونجوم الفيلم والمعجبين والصحفيين الفنيين شاهدوا الفيلم، ومدته ثلاث ساعات، في مدينة لوس أنجلوس، بعد أن أحاطت السرية التامة بالعمل السينمائي الضخم.

وبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائي المصرية اليوم الأربعاء.

تدور أحداث الفيلم حول الأحداث المدمرة التي اندلعت في الجزء السابق من الفيلم “Avengers: Infinity War” والذي عُرض في العام الماضي، وأصبح الكون في حالة خراب، ولكن بمساعدة الحلفاء الباقين، يتجمع المنتقمون مرة أخرى هذا العام من خلال “Avengers:End Game” لاستعادة النظام إلى الكون.
وقد أشاد النقاد بالفيلم بشكل عام باعتباره – إلى حد كبير – سلسلة من الأفلام الناجحة، وفيما يلي، ترصد “الجوهرة” آراء عدد من الصحف العالمية حول الفيلم:
قال بيتر برادشو، كاتب فني في صحيفة “الجارديان” البريطانية، “عليّ أن أعترف، بكل بعظمة السلسلة السيريالية، وبكل عبثها اللذيذ، فهناك اندفاع كبير في الإثارة، وهذه النهاية الجليلة تتداخل أخيرًا مع المشاعر البهيجة وتتيح لنا أن نشهد وداعًا مؤثرًا”.
وقال روبي كولين، كاتب فني في صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية: “لا يمكنني تذكر فيلم في هذا الكون السينمائي أو أي فيلم آخر يعمل بلا هوادة وبإبداع للحفاظ على فرحة جمهوره أكثر من هذه السلسلة”.
في السياق ذاته، أكدت مجلة “إنترتينمنت ويكلي” الأمريكية أن الفيلم يحقق نجاحًا كبيرًا، حيث يروي قصته المشوقة لمدة ثلاث ساعات عبر خيط درامي يجمع الأحداث والشخصيات والعصور، والتحديات التي لا يمكن التغلب عليها”.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى