وجهات سياحية

تايلاند .. جوهرة سياحية تتلآلىء في سماء آسيا

صنف خبراء السايحةالعالمية، ” تايلاند” بأنها الوجهة السياحية الأكثر شعبية في شرق آسيا، حيث تمتلك الطبيعة الساحرة من شواطئ رملية وبلورية مشهورة عالميًا، وجزر وحدائق وغابات كثيفة الأشجار غاية في الروعة، كما أنها تشتهر بكثرة الفواكه الاستوائية لديها، وأجواء طبيعة أكثر من رائعة.

وتتمتع تايلاند بمناخ استوائي بشكل عام، كما ينقسم المناخ فيها إلى فصول رئيسية ثلاثة، هي: البارد، من شهر نوفمبر إلى فبراير، والماطر، من شهر مايو إلى أكتوبر، والحار، بين شهري مارس ومايو.

أشهر المعالم السياحية:

شيانغ ماي

“شيانغ ماي” هي مدينة تقع في شمال تايلاند، وتعتبر ثاني أكبر مدينة في البلاد بعد العاصمة بانكوك، وتحتوي المدينة على العديد من الأماكن السياحية التي تستقطب آلاف السياح كل عام.

وتعد شيانغ ماي هي أفضل وجهة للإستجمام، وتقدم المدينة العديد من الأشياء المثيرة، مثل: دروس الطهو، وزيارة المعابد، وطعام الشارع والحضارة والثقافة، بالإضافة إلى جمال وكمال الطبيعة الساحرة، والحيوانات المذهلة، والمجتمعات الفريدة من نوعها في أعماق الجبال.

ومن أشهر معالم المينة: معبد “وات براتات دوي سوتيب”، ومملكة النمور، ومعبد “وات برا سينج”، وسوق بوابة شاينج ماي، والبازار الليلي، وشلالات بوا تونج، وجبل دوي إنتانون.

جزر في في:

تقع جزر في في، بين جزيرة بوكيت والساحل الغربي لبحر أندامان، وتتمتع “في في” بالشواطئ الخلابة، وتنوع الصخور المذهلة، والمياه الفيروزية الهادئة التي تعج بالحياة البحرية الملونة، بالإضافة إلى فرص تسلق الصخور، والغوص، واكتشاف الجمال الخفي بين الجزر الصغيرة والأماكن المعزولة.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى