تغريدات المشاهير

منافسة ألبومات النجوم.. تامر حسني يعلن تفوقه على عمرو دياب

أثار الفنان المصري تامر حسني، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن تفوقه على مواطنه عمرو دياب، ب غير مباشرة؛ حيث دخل الثنائي في منافسة بعد طرح أغانيهما الجديدة في وقت واحد.

تامر حسني وعمرو دياب

وأعلن تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تصدره موقع استضافة الفيديوهات «يوتيوب» على مستوى الوطن العربي، بعد طرح أغنيتين من ألبومه الجديد «خليك فولاذي».

وقال: «في نهاية رحلة ألبوم خليك فولاذي، أحب أقول حاجه مهمة، الحمدلله إني أظهر في الساعات الأولى من إصدار أغنيتين فقط، تريند 1 في تويتر بـ25 ألف تويته، وأتصدر يوتيوب تريند في مصر برقم 1 و كل الوطن العربي».

وأضاف «وأحقق على يوتيوب عالميًا المركز الـ19 بعد النجمة العالمية چينفرلوبيز، أحب أقول شيء مهم يمس كل إنسان طموح بشكل عام (استخدم كل طاقتك لتطويرك) (اتعب ومتقلقش من العُمر تقدر في وقت قليل تنجح أكتر حسب أنت استهلكت وقتك ازاي)».

وتابع تامر «النتيجه قدامكم و الحمد لله انتظروا كليب فولاذي خلال أيام غن شاء الله، وهيكون مزج بين ألبومي وفيلمي القادم (مش أنا)، وانتظروا أيضًا مفاجأه في الـvalentine، وانتظروا مفاجأه تالته من العيار العنيف».

ووجه، الشكر إلى كل صناع ألبوم «خليك فولاذي»، قائلًا «وأخيرًا بشكر كل صناع البوم خليك فولاذي بجد عيشنا مع بعض رحله مشرفة كلها نجاح و مواكبه لكل جيل بنعبر عنه، شكرًا لكل الجماهير العظيمة شكراً لمتابعيني الغاليين حبايب قلبي».

وبالرغم من عدم تطرق «تامر» إلى أي ألبوم منافس له، إلا أن البعض اعتبره يعلن تفوقه على عمرو دياب الذي يواصل طرح أغاني ألبومه الجديد في الوقت ذاته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

 

اقرأ أيضًا: فيديو| تامر حسني يطرح أغنيتين جديدتين من ألبوم «خليك فولاذي»

وطرح «تامر» قبل عدة أيام أغنتين جديدتين، من ألبوم «خليك فولاذي»، وهما أغنية «طمعتيني» وأغنية «قد الفراق»، فيما طرح عمرو دياب 4 أغاني من ألبومه الجديد «يا أنا يا لأ»، وآخرها أغنية «من العشم».

وسبق وأن طرح الهضبة عمرو دياب، أغاني «وانا معاك، فاكرني يا حب، بتهزر، ومن العشم» ضمن ألبومه الجديد، مشوقًا جمهوره لباقي الأغاني المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يبدأ تحضيرات مسلسله متجاهلًا أزمته مع «الشربيني»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى