مشاهير الفن

«بيضحكها».. هجوم شرس ضد ياسمين صبري بعد هدية الـ10 ملايين جنيه من زوجها

أثارت سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة جدلًا كبيرًا وانتقادات لاذعة بين الجمهور، الذي استنكر حياة الترف التي تعيش فيها الفنانة المصرية بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

واستعرضت الفنانة المصرية، سيارتها على غرار ما يفعله الفنان المصري محمد رمضان، مما فتح موجة من الغضب ضدها.

من جهته، قال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة: إن الصور المتداولة لسيارة زوجته من ماركةرولز رويس موديل 2020 حقيقية.

وأكد أبو هشيمة، في تصريحات صحفية، أنه بالفعل قام بشراء سيارة “رولز رويس” لزوجته الفنانة ياسمين صبري، مشددًا على أنه سدد ما على السيارة من ضرائب ورسوم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة بإخطار ترخيص سيارة ماركة “رولز رويس” موديل 2020، باسم الفنانة ياسمين صبري، مشيرين إلى أن هذه السيارة جاءت هدية من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين.

وظهر بالمستند، أنه صادر من الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، وبه العديد من البيانات الخاصة بالفنانة ياسمين صبري، ونوع السيارة وموديلها.

وبلغت قيمة السيارة 6 ملايين و133 ألفًا و545 جنيهًا، كما بلغ إجمالي تحصيل الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفًا و137 جنيهًا، وفقًا للمستند المتداول، أي أن مجموع ما دفعته ياسمين للحصول على سيارتها يعادل حوالي 10 ملايين جنيه بما يعادل 630207 دولارات، بإضافة الثمن إلى الرسوم الجمركية.

وعقب انتشار هذا المستند الذي تضمن سعر سيارة ياسمين، أعرب الكثير من المتابعين عن غضبهم؛ حيث قالت متابعة عبر “تويتر”: “عرفتوا بقي ليه ياسمين صبري قالت لرامز جلال إن أحمد ابو هشيمة بيضحكها.. اشتري لها عربية هدية بـ 10 ملايين جنيه”.

اقرأ أيضًا.. فيديو| «اختراع» أول تعاون فني بين تامر حسني والعسيلي 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق