مشاهير الفن

«بنت بـ 100 راجل».. وفاء عامر توجه رسالة لـ«دينا الشربيني»

قالت الفنانة وفاء عامر، إن رسالتها الأخيرة للفنانة دينا الشربيني عبر “انستجرام” لم يكن لها علاقة بأزمات حياتها الشخصية كما توقع البعض.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية إن الرسالة تسببت في خلط واضح بين الدعم الفني والدعم الشخصي، مؤكدة أنها لا تخوض في الحياة الشخصية لأحد ولم تتطرق لما يشاع عن أزمة دينا مع عمرو دياب.

وعن سبب رسالتها قالت: ” أنا حسيت وقتها إني عايزة أوجه رسالة ليها لأني شايفاها فنانة هتبقى حاجة كبيرة أوي في يوم من الأيام بنت بمية راجل ومبدعة وبريق عينيها بيعجبني”.

وعن شائعات انفصالها عن عمرو دياب قالت: “الانفصال ممكن يجرح الست، بس لو قوية مش هيحصل ده حتى لو ضعيفة بقول لها بلاش تقعدي مع الضعفاء لازم تقعد مع حد يقوي قلبها، المجتمع بييجي على الست وبيدوس عليها وعلى الفنان كمان وبينسوا عطائه، وبيتعرضوا لحياته الشخصية ويتصيدوا السقطات الصغيرة في حياته ممكن توقع جبل”.

يذكر أن وفاء عامر، وجهت رسالة دعم إلى زميلتها النجمة دينا الشربيني؛ بعد انتشار شائعات تؤكد انفصال الأخيرة عن النجم عمرو دياب بعد خلافات حادة.

وحتى لا تتورط وفاء في ترويج معلومة لا زال أصحابها يلتزمون الصمت ويرفضون تأكيدها أو نفيها، اشارت إلى أنها توجه الرسالة “بدون سبب”.

وجاءت الرسالة كالتالي: “أنتِ موهوبة وممثلة شاطرة ومخلصة ربنا معاكي يا جدعة.. لقيتني عايزة أكتب كده”.

 

اقرأ أيضًا.. كورونا يخطف الملحن والمنتج اللبناني جان صليبا.. واليسا: «قلبي محروق»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق