مشاهير الفن

على غرار شريف منير.. بنات أحمد زاهر في أزمة مع السب والقذف

تعرض الفنان المصري أحمد زاهر، إلى التنمر والسب والقذف؛ بعد نشر صورة مع ابنته ليلى على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأكد أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية، أنه دائمًا ما كان يتجاهل أي تطاول عليه ويكتفي بحظر الشخص فقط، لكنه لا يقبل أي تطاول على أبنائه.

وقال «إلا بناتي لأنهم أغلى حاجة عندي.. دي بنتي أحضنها وأنا حر.. وإيه العيب في كده.. أنا مش قادر أفهم»، لافتة إلى أن ما تعرض له أدخل ابنته في حالة نفسية سيئة.

وأضاف «أي حد مستخبي وراء جهاز يشتم الناس بكل حرية كده؟.. لا بد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة».

وتوعد «زاهر» كل من يتطاول عليه وعلى بناته بالملاحقة القانونية، قائلًا «والله لو حصل أي شتيمة تاني مش هسكت وهعمل زي الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم.. أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا.. وهنزل صور تانية.. حياتنا الشخصية ليست ملك الجمهور».

وينتظر الفنان المصري عرض فيلمه الجديد «زنزانة 7»، والذي يشاركه في البطولة كل من «نضال الشافعي، عبير صبري، منة فضالي، مايا نصري، إيهاب فهمي، أحمد التهامي ومدحت تيخا»، من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضًا: «مش هسكت».. القصة الكاملة لأزمة صورة بنات شريف منير

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى