ثقافة وفنون

بعد غياب طويل.. عبدالمجيد عبدالله يُقدم ليلة استثنائية لجمهور جدة (فيديو)

كعادته، أبهر المطرب عبدالمجيد عبدالله، جمهور جدة في حفل اسثنائي، أقيم أمس، ضمن حفلات موسم جدة 2022؛ حيث قدم حفلًا مميزًا.

وشهد الحفل عدة مواقف مؤثرة، والتي جمعته بجمهوره بجدة بعد غياب طويل؛ فيما يستعد لحفله الثاني الذي سيقام اليوم نظرًا للإقبال الكبير الذي شهده الحفل الأول.

واستقبل الجمهور، المطرب عبدالمجيد عبدالله استقبالًا حافلًا منذ صعوده إلى مسرح جدة سوبر دوم، فكان استقبالًا تاريخيًا.

وبدأ بعد ذلك فقرته الغنائية؛ حيث اختار أغنية “حن الغريب ” ليبدأ بها، كما قام بتغيير أولى كلمات الأغنية التي تقول “حن الغريب ورجع لأهله”، ليقول: “حن عبدالمجيد ورجع لأهله، عود مع الغيم لأحبابه”، ليبدأ الجمهور بالهتاف باسمه في لحظات مميزة وتاريخة للنجم الكبير مع محبيه.

كما وجه كلمة للجمهور الذي حضر الحفل، وأكد على اللحظة الاستثنائية التي جعلته يقف ويغني أمام الجمهور في جدة، حيث أوضح أنه انتظر هذا اللقاء منذ أكثر من 38 سنة، لكي يجتمع مع جمهوره في جدة الذي كان دائما لقائه معهم خارجها.

وقال: “أهلا وسهلا بكم 38 سنة وانتظر هذا اللقاء تخيلوا.. لم نكن نرى أهل جدة إلا بره المملكة وجاء الوقت لكي نغني فيها بين أهلنا وفي بلادنا..يا أهلا بكم”.

كذلك، حرص أيضا على توثيق هذه اللحظات المهمة في حفله؛ حيث قام بالتقاط سيلفي مع جمهوره لتوثيق الاستقبال والتفاعل الحافل معه، كما قدم الشكر لهم على هذا الاستقبال.

 

من المقرر أن يحيي عبد المجيد عبدالله الحفل الثاني له بجدة يوم 25 يونيو الجاري، لينتهي من كامل حفلاته خلال هذا الشهر والتي بدأت في الكويت؛ حيث قدم 3 حفلات متتالية، وكانت شركة روتانا قد كشفت أن عبد المجيد عبد الله هو أول مطرب خليجي وعربي يحيي حفلين وثلاثة بمفرده وفي أيام متتالية وجميعها انتهت تذاكرها بمجرد الإعلان عنها، وأصبح الفنان السعودي هو المطرب الأكثر نشاطًا هذا الشهر، بعدما ضرب رقمًا قياسيًا جديدًا بتعاقده على 5 حفلات غنائية في مدينتين مختلفتين؛ حيث يحيي 3 حفلات متتالية بالكويت، وحفلين متتالين أيضًا بموسم جدة.

اقرأ أيضًا: «حساب المواطن» يوضح مدى إمكانية تعديل أو رفع طلب تسجيل جديد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى