مشاهير الفن

بعد استقرار حالته.. سمير غانم على التنفس الصناعي بالعناية المركزة

يبدو أن الحالة الصحية للفنان المصري سمير غانم، غير مستقرة بعد إصابته بفيروس كورونا، فبعد إعلان تحسن حالته الصحية، انتشرت أنباء حول وضعه على جهاز التنفس الصناعي داخل غرفة العناية المركزة.

سمير غانم وعائلته

وأكدت معلومات وضع الفنان على التنفس الصناعي داخل غرفة ٠العناية المركزة، بعد تدهور حالته الصحية؛ على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد مع بعض المشاكل الصحية في الكلى.

وتسبب خلل وظائف الكلى لدى الفنان المصري، في التأثير السلبي في الوظائف الحيوية للجسم وعدم استقرارها، بجانب إصابته بالفيروس، مما أدى إلى زيادة سوء حالته الصحية ووضعه على التنفس الصناعي.

أما عن زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، استقرت حالتها الصحية وتم نقلها إلى غرفة عادية، على أن تخضع لمسحة كورونا جديدة؛ للتأكد من تعافيها من الفيروس تمامًا.

سمير غانم

اقرأ أيضًا: نقل سمير غانم ودلال عبدالعزيز للمستشفى بعد إصابتهما بكورونا

وفي سياق متصل، تواصل ابنتهما الفنانة دنيا سمير غانم، على تجديد حملة الدعاء لوالديها بالشفاء العاجل، بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت «دنيا» على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي دعاء بشفاء والديها، وسط تفاعل كبير من نجوم الفن والجمهور.

وكتبت: «اللهُم يا واسع العطاء ويا مُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مُجيب الدعاء اشفي دلال عبد العزيز وسمير غانم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءُك».

واجتاحت عدوى فيروس كورونا منزل الفنان المصري بالكامل، بسبب كواليس تصوير مسلسل ابنته دنيا «عالم موازي»؛ حيث تأكدت إصابة «دنيا» ووالدتها والمنتج والمخرج هشام جمال بالفيروس منذ منتصف أبريل الجاري.

وذلك بجانب عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير، الذين تم خضوعهم إلى الحجر الصحي المنزلي، مما تسبب في تأجيل تصوير المسلسل حتى الآن.

اقرأ أيضًا: أخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق