غير مصنف

برعایة بیك الباتروس للفنادق.. ملکة جمال الفلبین تحصد لقب «میس آیكو دریس»

فازت ملكة جمال الفلبين بلقب “ميس ايكو دريس”، وهي المسابقة الخاصة بعرض أزياء ملابس يعاد تصنيعها بمكونات تحافظ على البيئة.

واختارت لجنة تحكيم المسابقة، ملكة جمال هولندا، كوصیفة أولی وملكة جمال باراجوی كوصیفۃ ثانیۃ.

ملكة جمال العالم 

وفازت ملكة جمال الفلبين باللقب، خلال المسابقة التي أقيمت، أمس الاربعاء، بمنتجع الباتروس وایت بیتش بالغردقة، بالشراكة مع ايكو سبایر دكتورۃ آمال رزق، ضمن فعاليات مسابقة ملكات السياحة والبيئة للمراهقات والتي انطلقت فعاليتها في ٢٥ نوفمبر الماضي وتستمر حتى ٦ ديسمبر الجاري، بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة حول العالم؛ بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالمدينة السیاحية.

ملكة جمال

من جهتها، أعلنت إداراۃ مجموعة بيك الباتروس للفنادق ـ المستضيفة للمسابقة ـ أن مسابقة هذا العام، جاءت تحت شعار “يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية في مصر” مشاركة أكثر من ٢٥ دولة من مختلف دول العالم المصدرة للسياحة المصرية، أبرزهم: “مصر، روسيا، صربيا، كازاخستان، هولندا، البرتغال، ألبانيا، مونتنجرو، أذربیجان، بارجواي، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، الفلبين، الهند، جنوب افریقیا، وموریشیوس”.

جدير بالذكر، أن مدينة الغردقة، استضافت حفلات عالمية كبرى، برعاية مجموعة الباتروس للفنادق، كحفل اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا في يناير الماضي؛ بهدف تشجيع السياحة، والتعريف بالمناطق السياحية وشواطئ البحر الأحمر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق